اعلان

"هتخرجى فى الفلانتين؟"..10 استايلات مناسبة لعيد الحب (صور)

كتب : رشا عونى

لن يكتمل يوم عيد الحب إلا بنزهة رومانسية مميزة سواء نهارًا أو ليلًا، وهو الأمر الذى يتطلب منك أن تصبحين فى كامل أناقتك عند استعدادك للخروج مع شريك حياتك أو حتى مع أصدقائك، فمن الأفضل جعل هذا اليوم مميزًا حتى فى اختيارك لملابسك.

وبما أن عيد الحب مرتبطًا دائمًا باللون الأحمر النارى، فيمكنك اختيار إطلالة أنيقة بهذا اللون، فهناك العديد من الاستايلات تصلح ليوم كهذا، سواء فى السهرة أو كاجوال أو حتى فورمال عند ذهابك للعمل يوم عيد الحب.

فإذا كنتى ستخرجين نهارًا وتختارين إطلالة كاجوال، فيمكنك ارتداء بلوزة حمراء سادة مع بنطال جينز، أو بلوزة بيضاء مطبوع عليها ورود حمراء مع بنطلون أسود وحقيبة حمراء.

أما بالنسبة للملابس الفورمال، فيمكنك ارتداء بليزر أبيض مع بلوزة حمراء أو نبيتى مزية بالقلوب أو الورود، أو بليزر أحمر مع بادى أبيض مخطط بالأسود وبنطال جينز، فهذه الإطلالة مناسبة للعمل وأيضًا للخروجات.

أما بالنسبة لسهرة الفلانتين، فاحرصى على أن تكونين فى كامل أناقتك فى هذه الليلة، فاختارى فستان أحمر أنيق مع تسريحة شعر مميزة، أو تنورة حمراء قصيرة مع ليجين أسود وحذاء بكعب، وبلوزة بيضاء مزينة بالقلوب الحمراء.

كذلك هناك اقتراحات أخرى يمكنك تجربتها فى هذا اليوم، كفستان أبيض فى أسود قصير مع ليجن أسود وحذاء بعكب عالى، وبالطو باللون الأحمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا