اعلان

تسليم 9 جثث لذويهم في تصادم على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي

كتب : أهل مصر

قال اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، إنه يتابع بنفسه انتهاء إجراءات تسليم 9 جثث من ضحايا حادث اليوم، لذويهم، من ثلاجة مستشفى التل الكبير المركزي.

وأضاف في تصريحات اليوم، أنه يتابع باستمرار حالة الـ8 المصابين بمستشفى الإسماعيلية العام؛ لتلقيهم العلاج اللازم على الوجه الأكمل.

وشهد طريق الإسماعيلية – القاهرة الصحراوي، بالكيلو 86 دائرة مركز التل الكبير، حادث تصادم سيارة ميكروباص، وسيارة بيجو، ما أدى إلى اشتعال أحد السيارات، وأسفر عن تفحم 9 جثث، ونقلهم إلى ثلاجة مستشفى التل الكبير المركزي، بينما تم نقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام؛ لتلقي العلاج اللازم.

كان اللواء محمد علي حسين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من العميد أحمد عبد العزيز، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتلقيه بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة بيجو على طريق الإسماعيلية ـ القاهرة الصحراوي، بالكيلو 86 دائرة مركز التل الكبير، ما أسفر عن تفحم 9 جثث، نتيجة اشتعال أحد السيارات، وإصابة المدعو مصطفى عبد الحميد عبد الحفيظ 45 عامًا، وعلي إسماعيل صابر 33 عامًا، ومحمد عبد الحكيم عبد الحكيم 29 عامًا، وكريم يحيي أحمد 36 عامًا، وكريم ناصر عبد المنعم 22 عامًا، وأحمد شعبان بخيت 36 عامًا، وخالد فتحي عبد الحميد 45 عامًا، ورضا أحمد عادل 38 عامًا.

وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام؛ لتلقي العلاج اللازم، بينما تم نقل جثث المتوفين إلى ثلاجة مستشفى التل الكبير والقصاصين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً