اعلان

كواليس التحقيقات مع خيري رمضان.. تحريات الأمن الوطني: الإعلامي تعمد الإساءة لرجال الشرطة

قرر قاضي المعارضات بالدائرة 36 محكمة العباسية، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل الإعلامي خيري رمضان مقدم برنامج "مصر النهاردة" المذاع على التلفزيون المصري بكفالة مالية 10 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات في اتهامه بنشر أخبار من شأنها الإساءة لجهاز الشرطة.

وتم ترحيله إلى نيابة وسط القاهرة لدفع الكفالة، واستكمال التحقيق معه عقب دفع الكفالة.

وكانت نيابة وسط القاهرة الكلية، قررت حبس الإعلامي خيري رمضان 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة اتهامه بإهانة رجال الشرطة.

وكشف مصدر قضائى بنيابة وسط القاهرة، أن "رمضان" ذهب بنفسه إلى النيابة، للتحقيق معه بعد صدور أمر، أول أمس الخميس، باستدعائه للاستماع لأقواله فى بلاغ ضده بإهانة الداخلية.

كانت وزارة الذاخلية قد قدمت بلاغا رقم 1170 لسنة 2018 جنح نيابة وسط القاهرة، اتهمت فيه الإعلامي خيرى رمضان بإذاعة أخبار كاذبة خلال برنامجه والإساءة لرجال الشرطة.

أكد مصدر قضائى بمحكمة شمال القاهرة أن الإعلامي خيرى رمضان اعترف في تحقيقات نيابة وسط القاهرة الكلية بتصويره الحلقة، وأنه من قام بإذاعة محتواها.

وأشار الإعلامي في التحقيقات إلى أنه كان يهدف من تصوير الحلقة إلى إظهار مدى تضحية رجال الشرطة البواسل من أجل الوطن، ولم يكن يقصد ما تم فهمه.

وأضاف رمضان أنه من مؤيدى الشرطة، وما تقوم به من تضحيات لمحاربة الإرهاب، ويقدر جميع تضحياتها، ولا ينسى شهداءها أو بطولاتها في حماية الوطن.

وأضاف المصدر القضائى أن تحريات الأمن الوطنى التي تسلمتها النيابة أمس الأحد، أكدت قصد الإعلامي الإساءة لرجال الشرطة، عندما تحدث عن سيدة تدعى أنها زوجة لضابط شرطة، رافضا الإفصاح عن هويتها لتحكى ما قاله في الحلقة محل القضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً