اليوم.. "أنت الأمل" تنظم مؤتمرا لدعم السيسي في بورسعيد

تقيم حملة "أنت الأمل" الشعبية الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، مؤتمرها الجماهيري الرابع، والمقرر إقامته في محافظة بورسعيد.

وعقدت اللجنة العليا للحملة برئاسة اللواء الدكتور سمير فرج، اجتماعات مكثفة على مدار اليومين الماضيين عقب الانتهاء من المؤتمر الجماهيري الناجح الذي عقد في مدينة الغردقة، السبت الماضي، وصاحبته ردود أفعال شعبية واسعة النطاق.

وقال محمد عبد الحليم، رئيس الحملة، إن كل أعضاء الحملة لم يكن لهم إلا هدفًا واحدًا وهو التواصل مع الناس في الشارع وتعريفهم بإنجازات الرئيس السيسي، التي حققها على الأرض والواضحة وضوح الشمس والتي يعرفها الجميع.

وأضاف "عبد الحليم"، أن شعبية الرئيس في الشارع لا يمكن الاختلاف عليها وهذه الشعبية ستظهر بشكل لافت للنظر في الإقبال الجماهيري على صناديق الانتخابات ونسب المشاركة التي من المؤكد أنها ستكون فعالة.

وأعرب عن سعادته لمشاركة ووجود نخبة من المثقفين والكتاب والفنانين والأدباء في مؤتمر بورسعيد من بينهم: السفير محمد العرابي، والكاتب أسامه هيكل، رئيس لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، والكاتبة والأديبة لميس جابر، والكاتبة والأديبة سكينة فؤاد، والفنان الكبير أحمد بدير، والفنان الكبير محمد الحلو.

حملة "أنت الأمل" هي حملة شعبية يشرف عليها اللواء الدكتور سمير فرج، وقد نظمت منذ تدشينها عدة مؤتمرات جماهيرية ناجحة في محافظة أسوان والإسكندرية والغردقة، ومن المقرر أن تنظم بعد مؤتمر بورسعيد مؤتمرًا آخر تختتم به سلسلة مؤتمراتها في محافظة الجيزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً