اعلان

ضبط عاطلين بحوزتهما 35 تذكرة هيروين بالعاشر من رمضان

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثاني العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، برئاسة الرائد إسلام عواد رئيس المباحث، ومعاونيه من ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر وسلاح أبيض.

تلقى اللواء رضا طبلية مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد والي مدير ادارة البحث الجنائي بتمكن كلاً من ضباط مباحث قسم شرطه ثان العاشر من رمضان اكدتها التحريات بالاشتراك مع ضباط اداره البحث الجنائى من ضبط كلاً من " أحمد . ع . ال" 20 عاما عاطل وشقيقه "محمود . ع . ال" 21 عاما عاطل مقيمان المجاورة الأولى أول العاشر بالتردد على دائرة قسم ثان العاشر والاتجار فى المواد المخدره متخذان من دائرة القسم مركزا لمزاوله نشاطهما الاجرامى .

وتم استهدافه بمأموريه من ضباط اداره البحث الجنائى وضباط مباحث القسم اسفرت عن ضبطهما بالمجاورة 60 دائرة القسم وبحوزتهما عدد 35 تذكرة لمسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي ( 70 ) جرام مبلغ مالى ( 170 ) جنيه وعدد ( 2 ) هاتف محمول سلاح أبيض ( مطواه ) .

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدره بقصد الإتجار، والمبلغ المالى حصيلة بيع المواد المخدرة، والهاتفي للاتصال بعملائهما والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة