مؤتمرات "كلنا معاك من أجل مصر" لدعم السيسي تغطي محافظات مصر

كتب :

نظمت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، "كلنا معاك من أجل مصر"، عدة مؤتمرات جماهيرية أمس الثلاثاء، بمختلف محافظات الجمهورية، تم خلالها استعراض إنجازات الرئيس السيسي، كما تم دعوة الجماهير للمشاركة والاحتشاد أمام صناديق الانتخابات بهدف توصيل رسالة للعالم أجمع بأن الشعب المصري يدعم رئيسه للحفاظ على الاستقرار والعبور إلى المستقبل:

عقد مؤتمرا بمقر النقابة الفرعية للمعلمين في محافظة دمياط حضره 150 شخصا، كما نظم مؤتمرين جماهيريين بمدينة دمياط ومركز فارسكور حضرهما 4500 شخص، بالإضافة إلى عدة ندوات في المحافظة حضرها 500 شخص.

وفي محافظة بور سعيد عقد مؤتمرا بنادي التوكيلات البحرية، بدائرة قسم الشرق حضره 250 سيدة، وفي الإسماعيلية وبالتحديد في قصر الثقافة عقد مؤتمر حضره 500 شخص وبعض نواب المحافظة بالبرلمان.

ونظم مؤتمر في محافظة جنوب سيناء بأحد فنادق مدينة طابا حضره 500 شخص، وفي اليوم عقد مؤتمر جماهيري بقرية جردو في مركز طما حضره 1500 شخص.

وعقد 4 مؤتمرات في محافظة بني سويف في مدينة ببا والفشن وإهناسيا وبني سويف، حضرهم ما يقرب من 2000 شخص، وفي محافظة أسيوط عقد مؤتمرين جماهيريين في الفتح وساحل سليم حضرهم 1850 شخص.

وفي محافظة الوادي الجديد، عقد مؤتمرين في مركزي الخارجة والداخلة حضرهما 600 شخص، وفي محافظة سوهاج، عقد 7 مؤتمرات جماهيرية بمدينة سوهاج وبندر السلام ووركز جرجا ومركز طهطا والمراغة وأخميم والمنشأة، حضرهم أكثر من 7350 شخص.

وعقد مؤتمر جماهيري في محافظة البحر الأحمر بمدينة القصير حضره 2000 شخص من الأهالي وبعض النواب في البرلمان، وفي محافظة أسوان عقد مؤتمر بإحدى قرى مركز إدفو حضره 3000 شخص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً