اعلان

ضبط شخص هارب من أحكام قضائية بحوزته أقراص مخدرة (صور)

نجحت قوة أمنية تابعة لمباحث الإدارة العامة للمرور بقويسنا في ضبط شخص هارب من أحكام قضائية، وبحوزته أقراص مخدرة أثناء قيام القوة الأمنية بالطريق الزراعي القاهرة/الإسكندرية دائرة المركز.

وباستيقاف السيارات الملاكي أرقام (ق ى أ 4597، ر ق ط 9724 ) لفحص التراخيص، وبسؤال قائد السيارة الأولى عن تراخيص السيارة قدم بطاقة رقم قومي باسم محمد .ى.م، سن41، ومقيم بمصر الجديدة بالقاهرة، منتحلًا صفة عضو بأحد الهيئات القضائية (يشتبه في كونها مزورة عن طريق الصطناع الكامل)، وحال مطالبته بتراخيص السيارة فر هاربًا مصطدمًا بإحدى السيارات، مما أدى لإحداث تلفيات بها.

وباستكمال الفحص تبين أن قائد السيارة الثانية عبدالله .ح.ن، سن 39، صاحب شركة مقاولات، ومقيم بالبدرشين الجيزة، ولايحمل ثمة تراخيص (سبق اتهامه في 9 قضايا، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية شيك)، وعُثر بحوزته على (طبنجة محدث صوت وبها 6 طلقات، و20 قرص مخدر، ورقة مالية فئة 200 جنية يشتبه في كونها مزورة، ومبلغ مالي).

وبمواجهته أقر بحيازته للطبنجة بقصد الدفاع، والأقراص المخدرة بقصد التعاطي، وأنه على علاقة صداقة بالمتهم الأول (الهارب) ومرافقته له لتسهيل مروره من الأكمنة نظرًا لكونه مطلوب جنائيًا في العديد من القضايا.

وبفحص البطاقة المصطنعة للمتهم الأول (الهارب) تبين عدم صحتها وأن إسمه الحقيقى محمد .ى.م، حاصل على بكالوريوس تجارة.

وبالكشف عليه جنائيًا تبين (سابقة إتهامه فى قضية تزوير، ومطلوب التنفيذ عليه فى عدة قضايا آخرها قضية شيك).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً