اعلان

محافظ جنوب سيناء يكرم الأمهات المثاليات ويدعوهن للمشاركة بالانتخابات

أكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، أن الأم المصرية لا يوجد مثيل لها في العالم، فهي تبحث عن سعادة أسرتها فقط، وأقصى أمانيها أن يكون الأبناء في مراكز عليا، مشيرا إلى أن السيدة المصري تحيا وتمو ت لأجل أسرتها، وكل مصر تكرم الأمهات لأنهن روح الوطن ومتنفسه.

وأشاد المحافظ بما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، من تكريم للأمهات المثاليات وبعض رموز المجتمع الذين تعبوا في تربية أولادهم.

وأضاف أنه سيتم تكريم 21 سيدة من جنوب سيناء من المحافظة لما قدموه من تضحيات لأجل مصر، وتم اختيار الأم المثالية على مستوى المحافظة بعد أن توافرت فيها كل الشروط والضوابط.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الأمهات المثاليات بمركز تمكين المرأة بطور سيناء، بحضور اللواء محمود عيسي السكرتير العام للمحافظة واللواء نادر عشماوي السكرتير العام المساعد، فوزي همام رئيس مدينة الطور وأميمة إبراهيم مدير مركز تمكين المرأة، وعطية علاء الدين مدير مؤسسة العربي لتنمية المجتمع، فؤاد عبد العظيم مدير مديرية التضامن الاجتماعي.

وقدم المحافظ التهاني للأمهات المثاليات وتم تقديم أجهزة كهربائية، مقدمة من مؤسسة العربي لتنمية المجتمع وقدم المحافظ شهادات تقدير للأمهات المثاليات.

وقال إن هناك هدية خاصة لوالدة الشهيد محمود ناجي العواد وهي سلسلة عليها صورة الشهيد تخليدا لذكراه، وقال في نهاية كلمته أنه يطالب كل أم بالمشاركة الفعالة في الانتخابات وأن تطالب الأمهات أولادهن وأزواجهن بالنزول لصناديق الاقتراع والمشاركة في العملية الانتخابية.

من جانبه قال الشيخ اسماعيل الرواي مدير الأوقاف بالمحافظة ان القران الكريم كرم الامهات ووصي عليهن الأبناء ، واستشهد الرواي بآيات من القران الكريم و احاديث شريفه لتأكيد علي أهمية الاهتمام بالوالدين، وتكريم الآباء لان الله عزل وجل قدرهم ووضعهم في منزله عليا.

فوده يوزع هدايا علي الامهات المثاليات بجنوب سيناء، ويهدي والدة الشهيد سلسلة ذهبيةفوده يوزع هدايا علي الامهات المثاليات بجنوب سيناء، ويهدي والدة الشهيد سلسلة ذهبية عليها صورة الشهيد تخليدا لذكراه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً