اعلان

عادل الغضبان: بورسعيد ستضرب المثل والقدوة في المشاركة بالانتخابات الرئاسية

اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية والأمنية استعدت للانتخابات الرئاسية التي تبدأ يوم ٢٦ مارس وتستمر حتى ٢٨ مارس.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع عدد من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وذلك بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، والأجهزة الأمنية وممثلي الجيش الثاني الميداني.

وشدد المحافظ خلال كلمته بأن بورسعيد ستضرب المثل والقدوة في الإقبال بالمشاركة بالانتخابات الرئاسية من خلال مشاركة كافة أهالي المحافظة الباسلة التي دائما وأبدا ستظل رمزا الوطنية.

وأكد الغضبان، أنه يجب أن تكون أيام الانتخابات بمثابة عرس ديمقراطي كبير، نظهر خلاله للعالم كله عظمة الشعب المصري، ويجب أن نفوت الفرصة على المتربصين بمصر وشعبها، وإننا جميعا متواجدين بالشارع من أجل دعم مصر واستقرارها وتفويت الفرصة على أعداء النجاح الذين يبثون الإشاعات ولكن المواطن المصري الذي أدهش العالم بحفر قناة السويس الجديدة في أقل من عام وخلق أرض جديدة بشرق بورسعيد لا يمكن أبدا الاستماع إلى هؤلاء الذين يريدون هدم الاستقرار الذي تنعم به مصرنا الحبيبة.

وأضاف أن جموع المصريين بصفة عامة وأهالي بورسعيد بصفة خاصة سوف يتدفقون على صناديق الاقتراع للمشاركة الإيجابية عند فتح اللجان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً