سلسلة بشرية بكورنيش الإسكندرية لتأييد السيسي في الانتخابات (صور)

نظم أهالي دائرة باب شرق بالإسكندرية، اليوم الجمعة، سلسلة بشرية، من الرجال والشباب والنساء والأطفال، على جانبى طريق كورنيش الإسكندرية، رافعين الاعلام المصرية ولافتات تأييد ودعم الرئيس السيسي، كما تضمنت ماراثون بالدراجات البخارية، وكذلك السير عبر البحر بالتوازي مع الكورنيش بمراكب شراعية جهاز" الجيت سكي".

وشهد المسيرة الآلاف من الشباب والفتيات، وطلاب المدارس والجامعات، وممثلى الأوقاف والأزهر والكنيسة، وعدداً من أعضاء مجلس النواب، وشخصيات رياضية وسياسية، وردد المشاركين هتافات وأغاني وطنية، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية مقبلة.

وقال المحامى علاء جاد منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بدائرة باب شرق بالاسكندرية، "نزولنا الانتخابات هذه المرة هام للغاية، لأن جميع أفراد الشعب مسؤلون في الحفاظ علي البلد وحمايته أرضيها"، موضحآ بأن انتخابات 2018 لا تقل أهمية وخطورة عن 30 يونيو، لأن نزول المصريين في 2013 أوقف مؤامرة ومخطط الفوضى الذى كان من المنتظر أن يفتك بمصر إلا أن المصريون أوقفوا تلك المؤامرة.

وأوضح منسق حملة كلنا معاك بدائرة باب شرق، أن هذه المرحلة ليست عادية، مطالبا أهالى الاسكندرية النزول والمشاركة فى الانتخابات لإنقاذ مصر من مخطط الجماعات لإرهابية.

وأشار خلال مشاركته فى مسيرة دعم الرئيس، أن المشاركة ضرورية في الانتخابات، لأن بعض القوى الخارجية تريد أن تثبت أن الانتخابات الرئاسية ستكون بلا ناخبين لتفقد مصر شرعيتها، وبعض المنظمات مدفوعة الأجر تريد نقل صورة اللجان خاوية للعالم لإحراج الدولة المصرية، موضحى أن العالم يقيس قوة الدولة بحجم المشاركة الانتخابية، وإقبال الناخبين علي لجان الاقتراع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً