نشوى الزيات: مسابقة "الأميرة العربية" باطلة

أعلنت مصممة الأزياء "نشوى الزيات" في المؤتمر الصحفي الذي عقدته، تمسكها بحقها القانوني في استرداد ملكيتها لمسابقة "الأميرة العربية"، والتي تم الاستيلاء عليها من قبل شركة "سيكتور ميديا"، وبطلان ما تفعله الشركة من تنفيذ المسابقة دون وجهه حق.

كما حاولت الشركة من قبل التلاعب باسم المسابقة مؤخرا وأطلقت عليها "أميرة العرب"، مشيرة إلى أنها ترفض كل المفاوضات المعروضة عليها للصلح مع أصحاب الشركة.

وأكدت أن الحملة الإعلامية التي أطلقتها والتحذيرات التي أعلنتها أثمرت عن العديد من النتائج وأنسحب الكثير من الممولين للمسابقة والفنانين المشاركين بلجنة التحكيم، وعلي رأسهم "نرمين ماهر، محمد سليمان، دانا أبو زيد، نرمين الشريف"، ويوجد العديد من مصممين الأزياء العالمين الذين يقفون بجوارها لعلمهم بحقيقة الأمر وأن المسابقة ملك لنشوي وليس للشركة الحق في إقامة حفل ختام لأن ذلك غير قانوني.

وأشارت إلى أنها واثقة من نزاهه القضاء المصري، الذي سيعيد لها حقها المسلوب لذلك قامت برفع دعوى قضائية وتقدمت بالعديد من البلاغات للجهات الأمنية من أجل الاحتفاظ بحقها القانوني.

وأكدت الحملة، أن الشركة حاولت الصلح بينهما أكمل تواجدي بالمسابقة كرئيسة للمسابقة ولكني رفضت الصلح أو الحضور نهائيا لأنهم سلبوني حقي ويحاولون مساومتي عليه وهذا لا يعقل، بالإضافة أن فكرة المسابقة في الأساس كانت تهدف لتعليم فن الإيتيكيت والأناقة ولم يكن هدفها التربح والتجارة؛ ولكن الشركة سعت وراء ممولين عرب ومصريين من أجل تحقيق الربح فقط وهذا هو السبب الرئيسي للنزاع لأنهم لم يهتموا بالفكرة بقدر اهتمامهم بالربح.

جدير بالذكر أنه تم الاستيلاء على فكرة مسابقة "الأميرة العربية" لصاحبتها نشوى الزيات من قبل شركة "سيكتور ميديا" التي تعاقدت معها الزيات لجلب ممولين للمسابقة، وقامت بدورها بتحرير محضر رسمي ضد الشركة، وعقد مؤتمر صحفي لتوضيح تداعيات الموقف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية