اعلان

بدء فتح اللجان الانتخابية في الشرقية

فتحت، منذ قليل، اللجان الانتخابية بمحافظة الشرقية، أبوابها أمام الناخبين بمختلف الدوائر، لاستقبال الناخبين في اليوم الأول لانتخابات رئاسة الجمهورية .

وكثفت مديرية أمن الشرقية برئاسة اللواء رضا طبلية مدير أمن المحافظة، من تواجدها بمحيط الكنائس والمستشفيات والبنوك وأقسام الشرطة، والمنشآت الحكومية، والميادين العامة، بالإضافة إلى تواجد كمائن ثابته على الطرق العامة وكمائن متحركة لتأمين العملية الإنتخابية.

ومن جهته أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، رفع حالة الاستنفار والاستعداد في قطاعات الصحة والإسعاف والحماية المدنية، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز 66 مركز إطفاء و69 نقطة إسعاف و 24 مستشفى عام و50 مستشفى خاص لمواجهة أي أحداث طارئة أثناء سير العملية الإنتخابية.

وأكد المحافظ أن اللجان والمقار الانتخابية بنطاق دائرة المحافظة جاهزة لاستقبال الناخبين ممن لديه حق الإقتراع والتصويت في الإنتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن إجمالي عدد الناخبين 4 مليون و 132 ألف و 628 ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم أمام 1032 مركز انتخابي بنطاق دائرة المحافظة يستوعب 1149 لجنة فرعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة فرنسا وهولندا في كأس أمم أوروبا يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة