عصام حجي ينفي وصف المصريين بـ"المتحرشين" : أخبار كاذبة

كتب :

كذب العالم المصري عصام حجي، أخبارًا صحفيًا تم تداولها، تفيد بأنه وصف المصريين بالمتحرشين، خلال محاضرة له بنيويورك مؤكدًا :"هذا خبر كاذب".

ونشر حجي" على صفحته الشخصية بـ"فيسبوك" : " الخبر الموجود اليوم في جريدة اليوم السابع و الذي يدعي أني وصفت "المصريين بالمتحرشين" خلال محاضرتي و لقاءي بالجالية المصرية في نيويورك خبر كاذب و لا أساس له من الصحة و يأتي في إطار إستمرار حملة شرسة لتشويه العلماء و المفكرين و المبدعين لعزلهم عن المجتمع المصري حتى يتسنى لاْبواق الجهل ان تعبث بمصائرنا من أصغر موقع للمسؤولية حتى البرلمان . المحاضرة مصورة فيديو و موجودة بالكامل على صفحتي الشخصية و اتحدى ان يكون ورد بيها هذا الكلام".

وأضاف العالم المصري: "حضر المحاضرة الطلاب المصريون و عدد كبير من الأساتذة و الباحثين و المثقفين من مختلف الاتجاهات الفكرية و الدينية و الذين أتوا من عدة ولايات و لم يصدر عن أي طرف أي سلوك خارج في دليل واضح أن كل الاتجاهات الفكرية التي أسست للثورة و شاركت فيها تحترم العلم و التعليم. و لو كان هذا الادعاء صحيح لكان واجب على صاحبه الذي يدعي الكرامة و الشهامة أن يقف و أن يعترض و لكانت القاعة قد انتفضت لنصرته، فليس حب الوطن و الغيرة عليه حكرا لمن ينتفعون من النظام."

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً