اعلان

شواطئ جنوب سيناء تستعد لاستقبال المواطنين خلال احتفالات أعياد الربيع

صورة أرشيفية

تستعد جميع مدن محافظة جنوب سيناء لاستقبال زائريها من المحافظات الأخرى خلال أيام الاحتفال بأعياد الربيع " شم النسيم ".

وقال اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء قال إنه تم فتح متنزهات ببعض المدن وكذلك افتتاح عدد من الشواطئ العامة عقب تجهيزها على أعلى مستوى وتوفير مظلات وبرجين مراقبة للمنقذين بكل شاطئ حتي يتسنى للمواطنين الاستمتاع بأعياد الربيع.

وأضاف المحافظ أنه تم إحكام السيطرة الأمنية علي المحافظة بالكامل بالاضافة إلى نشر قوات الأمن بجميع الأماكن التي سيكون بها تجمعات المواطنين طبقا للخطة الأمنية الموضوعة.

وقال اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ إن المدينة أنهت كافة استعدادتها لاستقبال أعياد الربيع حيث تم إعداد جميع الساحات التي من المقرر أن تقام بها الحفلات الغنائية وتزويدها بكافة الإمكانيات بالإضافة إلى أن جميع الفنادق والمنتجعات السياحية تنظم حفلات غنائية ورحلات ترفيهية على أعلى مستوي بالاضافة إلى رحلات المخيمات البدوية والسفاري .

وأكد المحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء أنه تم إعداد وتجهيز ساحات العلم " 1" و "2" بكافة الخدمات استعداد لاستقبال المواطنين وزائري المدينة خلال أعياد شم النسيم . كما تم تطهير حمامات السباحة بمنطقة حمام موسي مشيرا الي أن حمام موسي يشهد خلال هذه الاحتفالات ألاف الوافدين اليه من المواطنين والزائرين من حبي السياحة العلاجية .

وأضاف أنه تم إعداد وتجهيز مساحة كبيرة من الشاطئ علي الكرونيش اتجاه قرية الجبيل ونشر فرق انقاذ علي جميع الشواطئ لافتا إلى أنه جاري اعداد وتجهيز شاطئ عام بالمدينة بأعلى الإمكانيات وسيتم تزويده بكافة الخدمات .

وفي مدينة راس سدر قال اللواء ماجد عامر إن مجلس المدينة شن حملة نظافة موسعة لجميع الشواطئ لفتحها أمام الزائرين والمواطنين كما تم تزويد كل شاطئ ببرج للإنقاذ وعدد 3 منقذين وسيارة اسعاف بالقرب من كل شاطئ بالاضافة إلى عدد من الشماسي والمقاعد مع تشجيع الشباب لاقامة بعض المخيمات لتقديم الخدمات بها للمواطنين .

وأشار رئيس مدينة راس سدر إلى أن المدينة تشهد اقبال شديد من السائحين من المحافظات الأخري خلال فترة الأعياد والمناسبات حيث تزدحم شواطئ المدينة بالمصيفين .

وفي مدينة أبورديس قال أحمد عبد العظيم رئيس المدينة إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات الخدمية ونشر قوات الإنقاذ على الشاطئ العام وتزويده بكافة الخدمات التي يحتاجها المصطافين مشيرا إلى أن الخيم والشماسي جاهزة لاستقبال المواطنين .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)