اعلان

هشام طلعت مصطفى يحتفل بزفاف نجله "كريم" فى شرم الشيخ

كتب :

احتفل رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وحرمه هالة عبد الله بزفاف ابنه "كريم" فى فندق فورسيزون بشرم الشيخ وسط حضور الأهل والأصدقاء والمقربين من أسرتى العروسين

وشهد الاحتفال حضورا كبيرا من رجال الأعمال ورموز المجتمع المصرى الذين حرصوا على تهنئة رجل الأعمال الكبير ورائد التطوير العقارى المصرى والعربى بزفاف ابنه "كريم" .

وحصل رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى على عفو رئاسي من قضاء باقي مدة سجنه، في قضية مقتل الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم، بعدما قضى ثلاثة أرباع المدة، بحسب ما أوردت وسائل الإعلام المصرية اليوم الجمعة.

وخرج "طلعت" من السجن بقرارًا جمهوريًا مع 502 من المحبوسين، بعفو رئاسي منهم 25 سيدة وفتاة، وعدد كبير من الشباب المحبوسين على ذمة قضايا تظاهر وتجمهر، وشمل القرار حينها عددًا من الحالات الصحية ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة.

وأحيل مصطفى للمحاكمة في سبتمبر 2008 متهماً ثانياً مع ضابط الشرطة السابق محسن السكري في قضية مقتل سوزان تميم التي قتلت طعناً في مسكنها بدبي أواخر يوليو2008.

وكان مصطفى يشغل منصب وكيل اللجنة الاقتصادية في مجلس الشورى الذي ألغي بعد ثورة 25 يناير 2011، كما كان عضواً في المجلس الأعلى للسياسات، أهم لجنة في "الحزب الوطني الديمقراطي" الحاكم إبان حكم الرئيس الأسبق حسني مبارك.

وكان مصطفى قبل توجيه الاتهام إليه رئيساً لمجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى، أكبر شركة تطوير عقاري مدرجة في البورصة المصرية.

وكان الحكم قد صدر على مصطفى بالإعدام ثم خفف إلى السجن 15 عاماً. كما صدر الحكم على السكري بالإعدام ثم خفف إلى السجن المؤبد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً