اعلان

مركز شباب قرقارص يفتقر لملعب كرة قدم منذ 28 عاما (فيديو وصور)

يعانى أشبال مركز شباب قرقارص التابعة لقرية المطيعة بمركز ومدينة أسيوط، منذ إنشاء مركز للشباب منذ أكثر من 28 عاما افتقاره إلى ملعب لكرة القدم على الرغم من التقدم بأكثر من طلب تخصيص لمديرية الشباب والرياضة لتحويل قطعة أرض فضاء من أملاك الدولة إلى ملعب للشباب بالقرية بدلا من التنقل إلى ملاعب ومراكز شباب القرى المجاورة ومنها موشا وأبوتيج ومراكز أخرى خاصة لحجز دورات أو مباريات على أرضها نظرا لارتفاع الأسعار والمعاناة فى التنقل من قرية إلى أخرى.

من جانبه، قال محمد مختار من شباب قرية قرقارص التابعة لمركز ومدينة أسيوط، اإن لقرية تعانى من عدم وجود ملعب لكرة القدم وعلى الرغم من وجود قطعة أرض فضاء من أملاك الدولة وتقدمنا بطلبات لتخصيصها ولكن لم يستجيب لنا أحد.

وأضاف: "حضر إلينا أحد أعضاء البرلمان عن مركز أسيوط، ووعدنا بحل المشكلة وتوفير معاناة شباب قرقارص من التنقل بين المراكز لاشتراكهم فى مبارة أو من أجل ممارسة نشاطهم الرياضى وإلى الآن لم يتم تجهيز أى شئ لإقامة ملعب كرة القدم".

بدوره، قال أشرف كمال خميس مدير مركز شباب قرقارص التابعة لمركز أسيوط إن المركز تم إنشائه منذ 1991، وتم التقدم بأكثر من طلب إلى مديرية الشباب والرياضة لإقامة ملعب كرة قدم على قطعة أرض مساحتها 5 قيراط و21 سهم مستغلة منذ إنشاء المركز لملعب بقرية قرقارص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن