اعلان

جامعة سوهاج تدرب 50 طالب على مبادئ الميثاق الأخلاقي

الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة
كتب : فهد بلوم

نظمت لجنة مكافحة الفساد المالي والإداري بجامعة سوهاج برئاسة الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة دورة تدريبية بالتعاون مع هيئة الرقابه الإدارية لتدريب طلاب الجامعة على أسس ومبادئ الميثاق الأخلاقي للطالب الجامعي.

وقال رئيس الجامعة، إن لجنة مكافحة الفساد المالي والإدارى تهدف من ذلك عمل حراك فكري داخل الجامعة، للتوعية بالميثاق الأخلاقي للطالب الجامعي، حيث أنه الركيزة الأساسية التى يجب أن يتخلق بها طلاب الجامعات المصرية، ويضعوها نصب أعينهم لإرساء قواعد المعاملات والأخلاق داخل الحرم الجامعي وفى المجتمع.

وذكر الدكتور عمر الحادي بكلية العلوم والعضو بلجنة مكافحة الفساد المالي والاداري بالجامعة، إن هذه الدورة التدريبية هي الأولى من نوعها حيث تم تدريب 50 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة، على أسس ومبادئ الميثاق الأخلاقي للطالب الجامعي، وذلك علي مدار ثلاثة أيام بالإضافة إلى أنه قد تم اختيار بعض من المشاركين المتميزين، ليقوموا بتوعية وتدريب الطلاب على مستوى الجامعة، وذلك بهدف معاونة اللجنة في نشر الميثاق الأخلاقي.

الجدير بالذكر أنه اشرف على تلك الدورة، الدكتور أحمد محمد سليمان عميد كلية العلوم بالجامعة، والدكتور خالد عقيلي والمستشار محمد فوزي والدكتور عمر الحادي الأعضاء بلجنة مكافحة الفساد المالي والاداري بالجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً