المشرف العام على التحرير داليا عماد

اكسب المال بتصفح "الفيسبوك" من هاتفك عبر هذه التطبيقات

أهل مصر
اعلان

أصبح الهاتف الذكي متاح مع كل شخص حاليا، ولكن التعامل معه يتطلب استخداما تطبيقا.

اقرأ أيضا..الروبوت صوفيا تضع أسامة كمال في موقف محرج على الهواء

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/593176

لذلك، ألن يكون من الرائع إذا كان بإمكانك أيضا جني المال من خلال استخدام بعض التطبيقات فحسب؟ على الرغم أنها لن تحقق لك ثراء فاحشا، لكن هذه التطبيقات تضمن لك طريقة لكسب بضعة دولارات، بحسب موقع "newsbytesapp" المختص فى أخبار التقنية.

نستعرض في هذا التقرير بعض تطبيقات الهاتف التي تدفع للمستخدمين مقابل الإجابة عن الأسئلة، أو المشاركة في الاستبيانات، أو حتى تصفح فيسبوك.

Opinion Rewards

يدفع تطبيق "مكافآت الرأي" (Opinion Rewards) التابع لشركة جوجل للمستخدمين مقابل المشاركة في الاستطلاعات.

يتوفر التطبيق على متجر "غوغل بلاي"، وهو عبارة عن تطبيق لاستطلاعات الرأي يقوم بعمل مسح سريع يتيح للمستخدمين من خلاله المشاركة في الاستبيانات مقابل رصيد في "غوغل بلاي".

MooCash

يدفع لك تطبيق "MooCash" مقابل استكمال بعض المهام البسيطة.

ويعمل التطبيق على نظام أندرويد، ويقدم للمستخدمين بطاقات نقدية وبطاقات هدايا من أمازون وغوغل بلاي، وعملات بيتكوين ومكافآت أخرى، وذلك مقابل تجربة تطبيقات أو ألعاب جديدة أو مشاهدة مقاطع فيديو أو حتى اقتراح التطبيق للأصدقاء.

ويمكن استلام العملات عن طريق خدمة "بأي بال" أو "Google Reward".

متصفح mCent

يمنح متصفح "mCent" مستخدميه مكافآت مجانية، أو إعادة شحن أرصدتهم فقط في مقابل تصفح الإنترنت، وذلك عن طريق تصفح أو زيارة المواقع دون أي خطوات أو متطلبات إضافية.

ويمكن للمستخدمين تصفح الإنترنت أو مشاهدة أو تنزيل مقاطع الفيديو أو قراءة الأخبار أو حتى استخدام فيسبوك أو التسوق عبر الإنترنت أو استخدام بحث غوغل كما يفعلون عادة، لكن من خلال المتصفح.

اعلان
عاجل
عاجل
ننشر أسماء ضحايا حادث طريق "القاهرة ـ الإسكندرية" الزراعي بالبحيرة