اعلان

الهيئة العربية للتصنيع تعلن عن توفر وظائف شاغرة

كتب :

أعلنت الهيئة العربية للتصنيع، عن حاجتها لعدد من الدرجات الوظيفية الخالية، تشمل طبيب ممارس عام،وطبيب نائب مقيم تخدير باطنة كلي وغسيل كلوي، جراحة مخ وأعصاب، باطنة وأورام، أمراض عصبية، وصيدلي خريجي علوم الصيدلة،وخريجي تمريض عالي،وفني تمريض، وأخصائي جلدية، تخدير، عظام ،وجراحة، وأنف وأذن، وسمعيات ،وجراحة مسالك .

تمثلت الشروط، الواجب توافرها للتقدم للوظائف المعلن عنها، أن يكون من سكان محافظة القاهرة، ومثبت ذلك من بطاقة الرقم القومي، ومصري الجنسية، وألا يزيد عمر المتقدم عن 38 عاما في 1/7/2016، وأن يكون قد أدي للخدمة العسكرية،أو معفي منها للذكور فقط ، وأن يجتاز جميع الاختبارات المقررة، لشغل الوظائف المعلن عنها .

وتشمل الأوراق المطلوبة، صورة المؤهل الدراسي والأصل، للاطلاع ،وشهادة التخصصات للأطباء،وصورة الموقف من التجنيد وصحيفة الحالة الجنائية ،مقدمة للهيئة العامة للتصنيع ما يفيد قيد الصيدلي، بالنقابة وشهادات الخبرة إن وجدت .

وتقدم الطلبات إلي مقر الجهاز التنفيذي والخاص برئاسة الهيئة العربية، للتصنيع الكيلو "17" طريق القاهرة السويس الصحراوي بألماظة ،مصر الجديدة،آخر موعد للتقديم ،فى وظائف الهيئة العربية للتصنيع يوم 25 من فبراير الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً