اعلان

ليفربول يقطع الطريق على الجميع ويجعل صلاح الأعلى أجراً

محمد صلاح

خرجت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية الصادرة صباح اليوم بتقرير تؤكد فيه تحرك إدارة ليفربول الإنجليزي من أجل زيادة راتب لاعبنا المصري محمد صلاح "أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم" من 90 ألف استرليني لتصل إلى 185 ألف جنية استرليني إسبوعياً ، ليصبح صلاح هو الأعلى أجراً بين لاعبى الريدز.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الأمر يأتي كمكافأة لصلاح، بعد الموسم المذهل الذي يقدمه بقميص ليفربول، إذ سجل 43 هدفًا، ويتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ31 هدفًا ، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم من رابطة المحترفين الإنجليزية ، ولقطع الطريق على الاندية الكثيرة التى تريده الصيف المقبل.

ويصر النادي الإنجليزي على عدم الاستغناء عن أي نجم آخر، بعد خسارة أسماء كبيرة خلال الفترة الماضية، مثل الثنائي لويس سواريز وفيليب كوتينيو، اللذين انتقلا إلى برشلونة الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن راتب صلاح الحالي (90 ألف جنيه استرليني) مما يعني أنه ليس بين أفضل اللاعبين أجرًا في الفريق، رغم أنه وضع الفريق على أعتاب نهائي دوري الأبطال لأول مرة منذ 2007.

وأكدت "ذا صن" إلى أن ليفربول يمكن أن يحصل على أربعة أضعاف ما دفعه النادي الصيف الماضي إلى روما الإيطالي لضم صلاح، حال تم التفكير في بيع اللاعب بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، حيث يتهافت كبار أوروبا على النجم المصرى صلاح ، وأكدت تقارير كثيرة رغبة كلاً من برشلونة وريال مدريد من أسبانيا ، و بايرن ميونخ من ألمانيا ، وباريس سان جيرمان من فرنسا ، ومان يونايتد من إنجلترا فى الحصول على خدمات صلاح بدابة من الموسم القادم بداية من 200 مليون سترلينى ، لكن ليفربول يريد الاحتفاظ بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بين أسوار "آنفيلد"، والاستمرار حتى نهاية عقده الممتد إلى أربعة أعوام مقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري 2017 - 2018.

وأتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن الاتفاق مع صلاح على زيادة راتبه قد يتم قبل إنطلاق منافسات كأس العالم في يونيو المقبل، إذ من المتوقع زيادة قيمته التسويقية بتألقه مع منتخب مصر في روسيا 2018.

الجدير بالذكر أن صلاح (25 عامًا) أنضم إلى صفوف ليفربول مقابل 34.3 مليون جنيه إسترليني + 15 مليون متغيرات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً