اعلان

كلاسيكو الأرض.. تعرف على ماقالته الصحف الأسبانية بعد مباراة برشلونة وريال مدريد

لا حديث يدور في صحف العالم، أمس وصباح اليوم، إلا عن المباراة الكبيرة بين برشلونة وريال مدريد التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين الفريقين، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الأسباني.

وافتتح فريق برشلونة التسجيل في الكلاسيكو عن طريق المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقة "10"، قبل أن الريال التعادل مبكرا عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بالدقيقة "14"، ثم رجع برشلونة وأحرز الهدف الثاني عن طريق النجم الكبير ليونيل ميسي في الدقيقة "52"، ولم يستسلم الميرينجي للوضع حيث رجع وسجل هدف التعادل مرة آخري عن طريق الويلزي جاريث بيل في الدقيقة "72".

اقرأ أيضًا.. أشيمبونج: أنا افضل مهاجم في مصر.. ومعروف من أفضل الأجانب

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد البرسا الذي كان قد حسم بطولة الدوري الأسباني هذا الموسم للنقطة 87، ونجح في الحفاظ علي سلسلة اللاهزيمة الذي فعلها في الليجا حيث لم يقدر أي فريق حتى الآن محليا في الفوز على البلوجرانا، علي الرغم من أن الملكي كانت له فرصة قوية بقمة الأمس في كسر السلسلة خاصة بعد طرد لاعب برشلونة سيرجيو روبيرتو في الدقيقة "47".

علي الجانب الآخر ارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 72 وظل بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأسباني، حيث قلص الفارق مع الوصيف أتليتكو مدريد إلي 3 نقاط فقط.

كما شهد لقاء الكلاسيكو العديد من الأخطاء التحكيمية القاتلة من حكم المباراة، منها هدف البرسا الثاني الذي أحرزه ميسي وكانت الكرة في الأساس مخالفة علي لويس سواريز صانع الهدف، وكانت هناك ضربة جزاء واضحة علي لاعبي برشلونة بعد عرقلة البرازيلي مارسيلو لاعب الملكي في الدقيقة "80".

ويرصد "أهل مصر" أبرز ما جاء في الصحف الأسبانية صباح اليوم بعد موقعة الكلاسيكو:

1- صحيفة الماركا الأسبانية

لم تفوت صحيفة "ماركا" المدريدية، الفرصة للهجوم على حكم اللقاء، حيث نشرت على صفحتها الرئيسية بموقعها الإلكتروني عنوانًا يقول "هذا الكلاسيكو كان من مدريد"، وأضافت "التحكيم المثير للجدل لهرنانديز ألحق الأذى بالأبيض" في إشارة إلى أن حكم اللقاء كان يقف حائلًا بين ريال مدريد والفوز بالمباراة. 

2- صحيفة الأس الأسبانية

وخرجت صحيفة "آس الإسبانية" بعنوان يقول "كلاسيكو لم يبقَ أبدًا"، وأضافت "تعادل البارسا ومدريد في مباراة متوترة، مباراة صعبة طغت عليها أخطاء الحكم المثيرة للجدل، كريستيانو سجل وأصيب، وميسي أنقذ البرسا".

3- صحيفة سبورت الكتالونية

بينما خرجت صحيفة "سبورت الكتالونية" وقالت: "تعادل في الكلاسيكو الأخير لإنييستا".، كما عنون الموقع الإلكتروني الرسمي لبرشلونة المباراة بالقول: "لا يزال غير مهزوم" في إشارة إلى أن الفريق الكتالوني هو الوحيد الذي لم يتذوق طعم الهزيمة هذا الموسم في الليجا. 

4- صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية

وأخيرًا جاءت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، حيث قالت: "البارسا يحتفظ بسلسلته "الخالية من الهزائم"، بعد كلاسيكو ساخن للغاية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً