اعلان

وزير الشباب يتابع التشطيبات النهائية لمشروع النادى الإسماعيلي بالنخيل

استقبل محمد عبد السلام السكرتير العام لمحافظة الاسماعيلية، صباح الثلاثاء الموافق 8 من شهر مايو الجاري المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وذلك لتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من وضع اللمسات الآخيرة والتشطيبات النهائية لمشروع الفرع الجديد للنادي الإسماعيلي بأرض النخيل والذي يتم تنفيذه بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث على مساحة إجمالية، تصل لنحو 27 فدان.

ورافق الوزير خلال الزيارة التي قام بها الوزير لمحافظة الاسماعيلية الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة، ورئيس الإدارة المركزية للاستثمارات الرياضية، وسامى عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقد تضمنت جولة الوزير ومرافقيه من القيادات داخل النادى تفقد المبنى الاجتماعى، ومجمع حمامات السباحة، والمنطقة المخصصة للأطفال، وصالة المنازلات، والملاعب.

وأشاد الوزير بجهود محافظة الإسماعيلية والشركة المنفذة لمشروع فرع النادى الإسماعيلي، مشيدًا بحجم الإنشاءات التي يتضمنها المشروع والتي يتم إنشائها وفقًا للمواصفات العالمية.

من جانبه، أكد عبد العزيز، أن مشروع فرع نادى الاسماعيلي بأرض النخيل يعد إنجازًا رياضيًا واجتماعيًا وثقافيًا، وإنه من المتوقع إقبال كبير من أسر الإسماعيلية للاشتراك بعضوية النادى الاسماعيلي للاستفادة من إمكانيات فرعه الجديد التى ستقدم مواهب متنوعة للمجتمع.

وأضح وزير الرياضة، إنه من المقرر افتتاح الفرع الجديد لنادي الإسماعيلي خلال الأيام القليلة القادمة، وإنه سيتم عقد اجتماع بين محافظ الإسماعيلية ومجلس إدارة النادى الإسماعيلي ونواب المحافظة الأيام القادمة لمناقشة فتح باب العضوية للاشتراك بنادى الاسماعيلي وتحديد سعر العضوية.

وأكد الوزير على أهمية تفكير مجالس إدارات مراكز شباب المحافظة والأندية الرياضية فى تدبير موارد ذاتية للمراكز، وتحقيق أقصي استفادة من منشآتها، لافتا أن تلك الموارد يتم تخصيصها للإنفاق منها على صيانة المنشآت وتنفيذ الأنشطة المختلفة لخدمة الأعضاء.

كما أكد أن مشروع الفرع الجديد لنادى الإسماعيلية يعد صرحا رياضيا عملاقا وهو واحد من ضمن مشروعات التنمية بالإسماعيلية وحلم تحقق لأبناء الإسماعيلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني