اعلان

6 نصائح أساسية للاعتناء بمحيط العين

كتب : وكالات

لاتحتاجين إلى بحث طويل حتى تعثرين على اداة تمنكنك من الاعتناء بمحيط العين، حيث ننشر هنا نصائح سهلة ومفيدة تساعدك على تبييضه.

لا تفوّتي هذا الموضوع وإطلعي معنا على مجموعة من النصائح والطرق الضرورية والفعالة و المهمة للعناية بمنطقة محيط عينيك وتبييضها.

أولاً، احرصي على النوم بشكل كافٍ لمدّة لا تقلّ عن الثمانية ساعات ما سيساهم في تبييض محيط عينيك. فللأرق وقلّة النوم أثر سلبيّ على بشرتك ومحيط عينيك بشكل خاص، يكمن في إبراز الأوعية الدموية وزيادة الهالات السوداء.

ثانياً، إلتزمي بترطيب منطقة محيط عينيك التي تتميّز برقّتها وتعرضها السريع للجفاف بشكل يومي، مستخدمة مرطباً مناسباً لطبيعة بشرتك. ولا تنسي تناول ما يعادل الثمانية أكواب من الماء يومياً للمحافظة على ترطيب بشرتك من الداخل.

ثالثاً، لحماية محيط عينيك من الإسمرار ومحاولة تبييضه، تفادي قدر الإمكان التعرّض لأشعّة الشمس القوية. وننصحك هنا بإستخدام النظارات الشمسيّة وتطبيق الكريم الواقي من الشمس عند خروجك نهاراً.

رابعاً، ابتعدي نهائياً عن التدخين الذي يلعب دوراً ملحوظاً في جعل هذه المنطقة داكنة، والإقلاع عنه ضروريّ لتبييض محيط العين بسرعة وسهولة.

خامسًا، اعتمدي الوصفات الطبيعية الفعالة في هذا المجال التي يسهل عليك تحضيرها في المنزل.

سادسًا، لتدليك البشرة أهميّة في الحفاظ علن نضارتها إذ تساهم هذه الطريقة في تنشيط دورة الدماء وتؤدّي تلقائياً إلى تبييض منطقة محيط العينين وحمايتها من الهالات السوداء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |