اعلان

8 معلومات عن مباراة الزمالك وسموحة في نهائي كأس مصر

تقام مباراة الزمالك وسموحة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، بحضور 5 آلاف مشجع من الفريقين.

-الزمالك يتطلع لحسم البطولة

يتطلع فريق الزمالك بقيادة مدربه خالد جلال لحسم بطولة كأس مصر لصالحه، حيث يأمل الفريق الأبيض، في التتويج بالبطولة، للخروج من هذا الموسم الكارثي الذي مر به الفريق، بصورة مشرفة بعض الشيء، لاسيما وإن حسمه لقب البطولة، سيمنحه المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، بالإضافة لخوضه مباراة السوبر المصري أمام الأهلي بطل الدوري.

اقرأ أيضًا.. الإصابة تبعد فتحي عن لقاء كمبالا سيتي

-سموحة يسعى لتجاوز أزمة الحكم

يسعى فريق سموحة بقيادة ميمي عبد الرازق، لتجاوز أزمة حكم المباراة، التي أثارها رئيس النادي فرج عامر، برفضه حكام مصريين للمباراة، وطلب تعيين حكام أجانب، قبل أن يتراجع ويوافق على المصريين، لذلك سموحة ولاعبيه باتوا مطالبون بتجاوز هذه الأزمة للتركيز في المباراة، من أجل الفوز وحسم لقب البطولة.

-حكام مباراة الزمالك وسموحة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم الحكام الذي سيدير المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، على النحو التالي:

محمد فاروق حكما للساحة، وكل من: أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال حكمين مساعدين، ومحمد معروف حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي ومحمد الصباحي حكمًا خامسًا، بينما جمال صدقي مراقبًا للحكام.

اقرأ أيضًا.. "حسبي الله ونعم الوكيل".. شعار رفعه نجوم المنتخب المستبعدين في وجه "كوبر" (تقرير)

-5 آلاف مشجع في مباراة الزمالك وسموحة

يحضر مباراة الزمالك وسموحة، 5 آلاف مشجع من الفريقين، حيث من المقرر أن يتواجد 2000 مشجع من الأبيض ومثلهم من سموحة، بينما 1000 دعوة أخرى سيتم توزيعها من خلال اتحاد الكرة.

-كبار الدولة يحضرون مباراة الزمالك وسموحة

تشهد مباراة الزمالك وسموحة حضور العديد من الشخصيات الرياضية على رأسها كبير الياوران وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، حيث من المقرر أن يسلم كبير الياوران الكأس للفريق الفائز كما هو متبع في كل موسم، بالإضافة لحضور وفد من مجلس إدارة اتحاد الكرة منظم البطولة وكذلك مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ونظيره بنادي سموحة برئاسة فرج عامر.

-الأفضلية للزمالك في الكأس.. وسموحة "أبيض"

يأمل فريق الزمالك في تحقيق لقب البطولة رقم 26 في مسابقة كأس مصر، لاسيما وإنه حقق اللقب 25 مرة في تاريخه كان آخرها تحقيق 4 نسخ متتالية أعوام 2013 و2014 و2015 و2016 قبل أن يحرز الأهلي لقب النسخة الأخيرة عام 2017.

-تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"

خط الدفاع: حمدي النقاز، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، أحمد أبو الفتوح

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، أيمن حفني، محمد عنتر

في الهجوم: كابونجو كاسونجو، يوسف أوباما

-تشكيل سموحة المتوقع أمام الزمالك

حراسة المرمى: مهدى سليمان

خط الدفاع: عبد الله بكري وياسر إبراهيم ومحمود معاذ وأحمد حمص 

خط الوسط: إسلام صالح ورجب بكار وناصر ماهر وأوميد أوكري

في الهجوم: حسام حسن ومحمد حمدى زكي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي