اعلان

كيف تستفيد الرياضة المصرية من حل روابط الأولتراس؟

منذ 2007 وشهدت الساحة الرياضية إنشاء روابط الأولتراس في مصر، وبعد 11 سنة تم حل أكبر روابط في مصر "أولتراس أهلاوي وأولتراس وايت نايتس" يكون بداية عودة الجماهير في مصر.

وتأتي خطوة حل الروابط في مصر من أهم القرارات التي تساعد علي عودة الروح الرياضية في المدرجات بدون شغب أو هتافات ضد قيادات الدولة والدخول في تشاحن مع الأمن المصري.

ومن المنتظر أن يجتمع الجهات الأمنية مع اتحاد الكرة والأندية الشعبية، على خطوات عودة الجماهير من بداية الموسم الكروي المقبل، خاصة أن الاستقرار والأمان سيعودان إلى الملاعب، لاندماج أفراد الرابطة مع الجماهير العادية ليصبحوا مجرد جماهير تحضر لمؤازرة فريقها دون التطرق لأي أشياء أخرى ليس لها علاقة بالملعب وكرة القدم مثلما كان يحدث من قبل.

وتشهد الأيام المقبلة حل روابط أندية "الإسماعيلي والمصري والاتحاد" لتكتمل عقدة الحل في مصر لتكون مصر بدون روابط مشجعين، وتعود المدرجات للعائلات وكبار السن والشباب والصغار، مثل 2006 في بطولة أمم إفريقيا التي فازت بها مصر.

وتعد حل رابطة أولتراس الأهلي والزمالك، تكتب نهاية للألتراس في مصر خاصة أنهم كانوا أشهر الروابط وأكثرها جماهيرية، ويتبقى بعض الروابط الأقل في الجماهيرية والتي تعاني أيضًا وفي طريقها للحل على رأسها يلو دراجونز المنتمي لنادي الإسماعيلي، وجرين إيجلز المنتمي للمصري البورسعيدي، وجرين ماجيك المنتمي للاتحاد السكندري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً