اعلان

رسميًا.. نبيل معلول يستقر على القائمة النهائية لمنتخب تونس في كأس العالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن مساء اليوم الجمعة المدير الفني لمنتخب تونس نبيل معلول القائمة النهائية المتجهة معه لبطولة كأس العالم في روسيا، الذي سوف تنطلق يوم 14 من شهر يونيو الجاري.

وأوقعت قرعة المونديال نسور قرطاج في مجموعة صعبة تضم كل من بلجيكا وإنجلترا وبنما، حيث سيفتتح المنتخب التونسي مشواره في العرس العالمي بملاقاة المنتخب الإنجليزي في لقاء مصيري للنسور.

وأعلن نبيل معلول مدرب تونس عن القائمة النهائية لمونديال روسيا والتي شهدت تواجد الظهير الأيسر علي معلول الذي يلعب في صفوف الأهلي المصري، هذا بجانب الظهير الأيمن حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك.

وجاءت قائمة تونس المختارة للمونديال كالأتي:

في حراسة المرمي: أيمن المثلوثي، معز بن شريفية، معز حسن، فاروق بن مصطفى.

خط الدفاع: حمدي النقاز، ديلان برون، رامى البدوى، يوهان بن علوان، صيام بن يوسف، ياسين مرياح، بلال المحسني، خليل شمام، أسامة الحدادي، على معلول.

خط الوسط: إلياس السخيري، محمد أمين بن عمر، غيلان الشعلالي، كريم العريبى، الفرجاني ساسي، أحمد خليل، سيف الدين الخاوي، محمد وائل العربي.

خط الهجوم: فخرالدين بن يوسف، أنيس البدري، بسام الصرارفي، أحمد العكايشي، وهبى الخزري، نعيم السليتي، صابر خليفة.

بينما استبعد معلول 6 لاعبيين من قائمة نسور قرطاج وهم: معز بن شريفية – خليل شمام – محمد وائل العربى – كريم العريبى – بلال المحسنى - أحمد العكايشي.

جدير بالذكر أن المنتخب التونسي سوف يلعب مباراة ودية مساء اليوم أمام المنتخب التركي، ضمن استعدادات نسور قرطاج لمونديال روسيا 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة