اعلان

ما محبة إلا بعد عداوة.. مسلسلات رمضان تجمع فنانين تعادوا في دراما زمان

"ما محبة إلا بعد عداوة".. مثل شائع يستخدمه الأعداء بين بعضهم البعض، لكن دراما رمضان أعاد صداقتهم ببعض مرة أخرى بعد خلافات نشبت بينهم في مسلسلات زمان، الأمر الذي لفت انتباه عدد كبير من متابعي أعمال الدراما.

اقرأ أيضًا: مشاهدة بث مباشر المسلسل الخليجي مع حصة قلم الحلقة 17 السابعة عشر أون لاين على يوتيوب

- محمد رياض وياسر جلال

شارك الفنان محمد رياض مع الفنان ياسر جلال في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" عام 1996، حيث كان الفنان ياسر جلال متزوج من "سنية" أخت الفنان محمد رياض الذي كان بطل المسلسل حينها وابن عبد الغفور البرعي، وكان ياسر جلال ابن وزير ومغرور وتزوج من شقيقته من اجل المال، وعندما لم تعطيه الفلوس التي كان يريدها قام بتركها وانفصل عنها الأمر الذي أغضب أخيها "محمد رياض".

أما الآن وبعد مرور 22 عامًا على المسلسل، جاء رمضان 2018 ليعيد صداقتهم في مسلسل "رحيم" الذي يخوض بطولته الفنان ياسر جلال ويساعده في تخطى الصعاب والمرور من المحن والأزمات صديقه "محمد رياض" الذي يرافقه طوال المسلسل ويخوض معه أخطر الأحداث والمشاهد.

- مي عز الدين وأحمد سعيد عبد الغني

شارك الفنان أحمد سعيد عبد الغني الفنانة مي عز الدين في مسلسل "الحقيقة والسراب" عام 2003، والذي كان يوهمها بانه رجل غني وأنه يحبها ويود الزواج منها الأ أنه ضحك عليها، وقام بالزواج منها سريًا وتركها بعد أن اكتشف انها حامل منه، وقام بعد ذلك بتهديها وابتزازها من أجل عدم فضحها مقابل إعطاءه الأموال التي يريدها.

لكن بعد مرور 15 عامًا أصبحا يتعاونا سويًا ويقوم أحمد سعيد عبد الغني بمساعدتها في تفسير أحلامها التي تعاني منها بسبب الفنان أحمد حاتم الذي يراودها دائمًا في أحلامها بسبب حل مشاكله التي وقع فيها قبل دخوله في غيبوبة، وذلك في مسلسل رسايل الذي يعرض حاليًا على قناة ON E.

- أحمد حاتم وراندا البحيري

شاركت الفنانة راندا البحيري الفنان أحمد حاتم في فيلم "أوقات فراغ" عام 2006، والذي كان تجمعهما علاقة لكنه يخونها ويتخلى عنها وتتعرض للخداع منه.

وبعد مرور 12 عامًا، تعيد دراما رمضان 2018 لقائهما مرة أخرى من خلال مسلسل "رسايل" حيث يقوم بالزواج منها عرفيًا ثم يطلب منها إجهاض الجنين، لكن بعد دخوله في غيبوبة يطلب من ي عز الدين مساعدتها في المسلسل حتى لا تجهض الجنين وتحافظ عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح