اعلان

الهضبة يتحدى الجميع.. تسريب أسماء المدعويين لحفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني تعرف عليهم

من الواضح أن"الهضبة"، عمرو دياب يعيش قصة حب كبيرة مع الفنانة دينا الشربيني، وأصبح لا يبالي للقصص التي تسرد يومياً على صفحات المواقع الإلكترونية، عن زواجهما سراً، وفي نفس الوقت لا يخفي علاقته بـ"الشربيني"، عن أعين الكاميرات والجمهور، ولكن يصمت الطرفين عن التعليق عما يدار بينهما ولا يعرف موعد زفافهم إلا المقربين منهم.

حيث أشارت تقارير صحفية على أن زواج الثنائي سيكون بعد عيد "الفطر"، بجزيرة "ميكونوس" اليونانية، مستندين الى تواجد "الشربيني"، بالجزيرة لإنهاء تفاصيل حفل الزفاف، والذي سوف يحضره عدد من المقربين لهم فقط.

اقرأ ايضاً..الحلقة 28 من مسلسل "كلبش 2"

وبالفعل تم تسريب قائمة المدعوين بشكل رسمي لحفل الزفاف وعلى رأسهم:"طليقة عمرو دياب الفنانة شيرين رضا و أصالة وزوجها طارق العريان، و الكينج محمد منير، ومحمد فؤاد وأنغام، وخالد سليم، والشاب خالد، والموزع الموسيقي نادر حمدي، وحميد الشاعري وتامر حبيب وأحمد فهمي والزعيم عادل امام واحمد السقا ومحمد هنيدي.

وعن أختيار جزيرة "ميكونوس"، اليونانية لإقامة حفل الزفاف قال مصدر مقرب من "الشربيني"، إن تلك الجزيرة شهدت أول لقاء بين الثنائي عن طريق الصدفة، لا سيما وأنها انضمت إلى فريق عمل فيلم "الهضبة"، الجديد المقرر تصويره نهاية العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً