اعلان

الثانية على الجمهورية في الدبلومات: صحيت من النوم على زغاريد أمي

أعربت الطالبة ندى السيد حسني محمد وفا، الثانية على الجمهورية بالدبلومات الفنية التجارية نظام الثلاث سنوات، عن سعادتها بحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية.

وقالت ندى: "احنا لحد الآن مش مصدقين.. أنا كنت سهرانة من امبارح مستنية النتيجة ولما مظهرتش نمت وصحيت على صوت ماما بتزغرد واتصال بابلاغنا بنجاحي وحصولي على المركز الثاني على مستوى الجمهورية لكن مش متأكدة من مين بالظبط".

وتابعت: "كان نفسي اطلع من الأوائل وكنت حاسة ومدرسيني توقعولي ذلك وكنت بذاكر أول بأول وعلى قدر ما اقدر من غير ما ممل وبحب الرسم واخدت مجموعات تقوية في المواد الصعبة مثل اللغات ومحتارة ما بين الاختيار ما بين كلية التجارة ومعهد فني صحي ونفسي ابقى معيدة.. واشكر ربنا ووالدي ووالدتي وانا واخواتى وصحابي اللي شجعوني ودعوا لنفسهم أكثر ما دعوا ليه".

وفي سياق متصل قالت والدة ندى: "تلقيت اتصال من الوزارة صباحا بلغوني أن بنتي الثانية على الجمهورية والأولى على المحافظة ثم اتصل بيه صحفيين".

وتابعت: "بنتي شاطرة من صغرها وملتزمة في المذاكرة ومتفوقة من أولى ابتدائي ولكن توقعنا كان حصولها على مركز على مستوى المدرسة والمحافظة إلا ربنا قدر وأعطاها على اد تعبها، حصلت على دروس خصوصية في المدرسة بالمواد الصعبة مثل اللغات في مواد اللغة الإنجليزية والفرنسية والمواد الصعبة، بجانب مجهودها وجهود مدرسنها واتمنى تكمل وتدخل كلية تجارة كتحدي لنفسها ان كلية تجارة ليس لمتفوقي الثانوية العامة فقط".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً