اعلان

"المحامين" تنفي صلتها بإعلانات الرحلات.. وتتوعد من يثبت تورطه

سامح عاشور رئيس اتحاد المحامين العرب

نفت النقابة العامة للمحامين على لسان النقيب، سامح عاشور رئيس اتحاد المحامين العرب، صلتها بأي إعلانات للرحلات وما يتداول بشأنها على صفحات التواصل الاجتماعى حتى ولو كانت منسوبة إلى أى عضو من المجلس.

وحذرت النقابة في بيان لها منذ قليل، أي شخص من القيام بالإعلان عن أي رحلة ينسبها للنقابة، أو إحدى لجانها، أو يضع أسم النقابة عليها، مؤكدة علي أن من يخالف ذلك يتعرض للمسائلة التأديبية.

كانت النقابة العامة للمحامين، قد حذرت اكثر من مرة في بيانات وتصريحات سابقة عن عدم دعمها أو تبنيها لأية رحلات أو برامج مصايف أياً كان نوعها باسم النقابة أو أياً من اللجان التابعة لها خلاف برنامج لجنة المصايف بالنقابة العامة الذى تم الاعلان عنه رسميا والحجز الاليكترونى بشانه.

كما حذرت النقابة من عدم استخدام مقر الديوان العام لآي إعلانات فى هذا الشأن عن تلك الانشطة داخل مقر النقابة العامة أو أياً من المقار الفرعية أو غرف أو أندية المحامين على مستوى الجمهورية أو الموقع الرسمي الإلكتروني لنقابة المحامين، موضحة أن ذلك يأتي سواء كان بالنشر أو الإعلان مزيلاً باسم النقيب العام أو أياً من أعضاء مجلس النقابة العامة على مستوى الجمهورية، ومن يخالف ذلك سوف يتحمل المسئولية كاملة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | طرد موساوي