اعلان

برلماني بسوهاج: "30 يونيو" علامة فارقة فى التاريخ المصري

برلماني بسوهاج

أكد البرلماني مصطفى سالم، نائب طهطا، ووكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، وأمين عام حزب المصريين الأحرار بسوهاج، أن ثورة 30 يونيو من أعظم الثورات على مستوى التاريخ المصري بل والعالم أجمع، وسطرت اسمها بسطور من ذهب، حيث شارك فيها الملايين الحاشدة الراغبة في التغيير والاستقرار بعيدا عن الشغب والمناوشات والجماعات المتطرفة، وشارك فيها الشباب والكبار، الرجال والنساء حتى الأطفال شاركوا فيها عن قناعة وحبا فى التغيير وبتر جذور طغيان جماعة الإخوان الإرهابية التي رغبت في السيطرة على كل كبيرة وصغيرة بالدولة.

وأضاف سالم أن الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو، شاهد على نجاح المصريين اجمع في مجابهة التحديات والتصدي للإرهاب الأسود، مؤكدين أنه لا مكان بينهم لإرهابي أو خائن يريد تدمير البلاد.

وأضاف سالم أن ثورة 30 يونيو حطمت آمال وطموحات جماعه الإخوان الإرهابية من السيطرة على مصر، وأن تلك الثورة المجيدة بمثابة استردادًا لحقوق الشعب المصري من حكم الإخوان، الذي كان له توجهات خطيرة علي الشعب المصري وضد الدولة ومؤسساتها وجعلها مرتعا للغرباء والجماعات المسلحة.

وأكد أن الجيش المصري بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تمكن من فهم مخططاتهم وضربهم فى مقتل وانقذ شعب مصر من الهلاك المحقق على أيدى تلك الجماعات التي لا تعرف إلا السلاح والدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً