اعلان

محافظ المنيا يشهد حفل تجهيز 110 عروسة بمركز مطاي

شهد عصام البديوي، محافظ المنيا الحفل الذي نظمته جمعية الخير للتنمية الشاملة بمطاي، لتجهيز عدد 110 عروسة على مستوى مراكز المحافظة، حيث سلم المحافظ خلال الحفل عدد من الأجهزة الكهربائية ( ثلاجة - بوتاجاز - غسالة وأدوات مطبخ ) ومستلزمات تجهيز العرائس المقدمة من مجلس إدارة الجمعية.

حضر فعاليات الحفل النائبة سلوى أبو الوفا، رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين، وعبد الحميد الطحاوي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، واللواء ناصر فتحي رئيس مركز مطاى.

قدم المحافظ التهنئة للعرائس، متمنياً لهم حياة سعيدة، وأشاد بجهود ومساهمات مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات للتخفيف عن المواطنين والمساهمة في حل مشكلاتهم، وقال إن الدولة لا تتأخر عن مساعدة أبنائها في حدود الإمكانات المتاحة، وهناك دور كبير لمؤسسات المجتمع المدني والأفراد في حل معظم هذه المشكلات، وطالب بضرورة الاهتمام بتلك المساهمات.

من جانبها، قالت النائبة سلوي أبو الوفا، رئيس مجلس الإدارة، إن اختيار العرائس تم بناء على بحث اجتماعي بالتنسيق بين الجمعية ومديرية التضامن الاجتماعي، وذلك في إطار التعاون بين المحافظة والمجتمع المدني، تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية وإدخال البهجة على من يستحقون من الفتيات المقبلات على الزواج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين