اعلان

5 رسائل من وزير الرياضة في مؤتمر رعاية السباحة فريدة عثمان

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الاثنين، حفل تكريم وتوقيع عقد رعاية السباحة المصرية فريدة عثمان، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة، والمهندس أمين سراج الرئيس التنفيذي لشركة هايد بارك الشركة الراعية للبطلة المصرية فريدة عثمان.

تضمن الحفل توقيع عقد رعاية لمدة 3 سنوات، بالإضافة لإنشاء أكاديمية للسباحة بإسم فريدة عثمان لمدة 5 سنوات.

وخلال كلمته وجه وزير الشباب والرياضة عدة رسائل منها من هو موجه للرأي العام ومنها من هو موجه لأبطال مصر الدوليين ومنها من وجه لشركات القطاع الخاص والخدمة المجتمعية إضافة إلى رسالة موجهه إلى المسئولين الرياضيين في الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية.

الرسالة الأولى:

وجه وزير الرياضة رسالة لفريدة عثمان، أنها لم تعد فقط تدافع عن اسمها أو تاريخها المفعم بالإنجازات ولكنها أصبحت حلم لكل سباح مصري حيث أنها أضحت مثل محمد صلاح في كرة القدم فهي مثل أعلى لأغلب اللاعبين الصاعدين، نظرًا لبطولاتها السابقة وإنجازاتها المتكررة والتي كانت آخرها حصولها على 3 ميداليات في دورة ألعاب البحر المتوسط بتراجونا الإسبانية.

الرسالة الثانية :

وجه أشرف صبحي رسالة تحية تقدير وعرفان لوالد ووالدة فريدة عثمان، وأكد أنهم تحملا كافة الصعاب مع السباحة المصرية حتى أصبحت أحد أشهر السباحات على مستوى العالم وصاحبة برونزية بطولة العالم الماضية، مؤكدًا أنهم كانوا الحجر الأصيل في الإرتقاء بمستوى السباحة المصرية بداية من صغرها وحتى الآن.

الرسالة الثالثة :

وجه وزير الرياضة رسالة للشركات الراعية وشركات القطاع الخاص، مفادها أنهم شركاء في رعاية المميزين والموهوبين في الرياضة المصرية مما سيعود عليهم بالكثير من النفع حيث أن هؤلاء الأبطال يرفعون اسم مصر عاليًا في كافة المحافل الدولية، مما سيجعل علاماتهم التجارية تطوف العالم وترتقى منصات التتويج رفقة الأبطال المصريين، إضافة إلى أن ما يقدمونه هو جزء من الخدمة المجتمعية.

الرسالة الرابعة :

أما الرسالة الرابعة التي وجهها وزير الرياضة فهي مرسلة إلى رؤساء الاتحادات الرياضية ومسئولي اللجنة الأولمبية المصرية، وتنص على أنهم شركاء في النجاح مع الأبطال ولكن استمرار النجاح يتطلب الكثير من العمل والإعداد بشكل علمي للمستقبل، لاسيما في ظل المنافسة الشرسة التي سيتكون حاضرة بقوة في أولمبياد طوكيو 2020، مما جعلنا أمام أمر حتمي للجوء للعلم والتطوير، حيث أكد أن الوزارة طلبت من اللجنة الأولمبية ضرورة عمل تحاليل لأبطال مصر لقياس مستوى تقدمهم خلال الفترة المقبلة.

الرسالة الخامسة :

والرسالة الأخيرة لوزير الرياضة كانت موجهه لكل أبطال مصر، ومفادها أن الدولة المصرية متمثلة في وزارة الرياضة ستدعمهم خلال الفترة المقبلة وستسعى لتسخير كافة الإمكانيات أمامهم بهدف حصد ميداليات عالمية وأولمبية لمصر في كافة المحافل الدولية والعالمية وحتى الوصول للاولمبياد المقبلة المقرر إقامتها بطوكيو 2020 والتي وصف المنافسة خلالها بالشرسة والقوية للغاية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) خطيرة ضائعة للبايرن