اعلان

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب البتسواني في دوري أبطال أفريقيا

كتب :

هل تبحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب في دوري أبطال أفريقيا ، فبعد الإعلان عن انتهاء النادي الأهلي من الاستعداد لمباراته المصيرية والحاسمة أمام نادي تاونشيب البتسواني اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أصبحت عمليات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب في دوري أبطال أفريقيا تتصدر عمليات البحث.

وعن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب في دوري أبطال أفريقيا ، فمن المقرر أن يستضيف ملعب برج العرب الإسكندرية، مباراة الأهلي وتاونشيب في بطولة دوري أبطال إفريقيا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة بشكل حصري على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، حيث تذاع المباراة على بين سبورتس 3.

كما تنقل مباراة الأهلي وتاونشيب رولز في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عبر القناة الثانية الأرضية المفتوحة.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير مساء اليوم، الاثنين، استعدادًا لمواجهة تاونشيب البُتسواني، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويستضيف الأهلي فريق تاونشيب في التاسعة مساء غدٍ، الثلاثاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة لمنافسات دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وشهد مران الفريق محاضرة فنية من جانب الجهاز الفني؛ بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون؛ أعقبها خضوع اللاعبين لفقرة بدنية؛ تحت إشراف الهولندي مايكل ليندمان؛ مخطط الأحمال البدنية.

وقام كارتيرون بتقسيم لاعبي الأهلي إلى فريقين، لإجراء تقسيمة فنية قوية، شهدت التركيزعلى بعض الجُمل الفنية، وحرص خلالها المدير الفنى للفريق على توجيه العديد من التعليمات الفنية للاعبين استعدادًا لمواجهة الغد.

يذكر أن الأهلي يُعسكر بالإسكندرية منذ ظهر أمس الأول، السبت، استعدادًا لمواجهة بطل بُتسوانا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تنسيق الثانوية العامة 2024 .. تعرف على أهم التوقعات