اعلان

تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب مسن لـ 3 أطفال بمدينة بدر

كتب : حسن احمد

تواصل نيابة القاهرة الجديدة، التحقيق في واقعة اتهام "جابر" البالغ من العمر 72 سنة، باستدراج واغتصاب 3 أطفال داخل شقته في مدينة بدر.

واستمعت النيابة لشهود العيان في الواقعة اتضح أنها لم تكن المرة الأولى التي يصطحب بها أطفال لشقته، وكان يقوم بتوصيلهم بنفسه.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، استمعت لأقوال "جابر" البالغ من العمر 72 سنة، المتهم باستدراج واغتصاب 3 أطفال داخل شقته في مدينة بدر.

وأنكر "جابر" الاتهامات الموجهة له من هتك عرض طفل "8 سنوات" واغتصاب طفلين آخرين، بمقر منزله، وهو عقار مكون من 4 طوابق.

وأشار المتهم "جابر" إلى أنه رجل مسن، وجاء بالأطفال لمنزله من أجل التسلية والترفيه عنهم بلعبه "كيلو بامية"، حيث يقوم بوضع قطعة قماش على عين الطفل الذي يخسر ثم يقوم الطفل بالاختفاء في مكان ما بالشقة فيبحث عنه، مضيفا "بينادوني بجدو حبيبنا".

البداية عندما تلقى قسم شرطة مدينة بدر، بلاغات من أسر 3 أطفال، مفادها قيام مسن باستدراج أطفالهم واغتصابهم داخل شقته بدائرة القسم، وتم تشكيل فريق بحث وتحر من صحة البلاغات، وأكد صحتها وأن وراء ارتكاب الواقعة "جابر.ف" 72 سنة.

بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته أنكر التهم الموجهة له، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بحجزه 24 ساعة لورود تحريات المباحث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا