اعلان

انفراد| منة جلال: اللعبة الأخيرة يناقش قضايا المطلقين

أهل مصر

كشفت الفنانة منة جلال عن خوضها فيلم روائي قصير "اللعبة الأخيرة"، يدور حول المشكلات الإجتماعية بين الأزواج، حيث تخوض منة جلال دور الزوجة التي تعاني من زوجها والذي يجسده الفنان مراد فكري صادق.

وتدور أحداث الفيلم الروائي القصير حول مشاكل الأزواج والمطلقين، حيث أكدت منة جلال أن الفيلم يحاول حل جميع مشاكل المطلقات في المجتمع، ومن المقرر أن يشارك في عدد من المهرجانات بعد الانتهاء منه.

اللعبة الأخيرة بطولة منة جلال ومراد فكري صادق، من تأليف محمد الصواف ومن إنتاج شركة مومنت برودكشن، مصمم الرقصة أحمد برعي.

ومن المقرر أن يسجلان أغنية سويًا خلال الفيلم فضلا عن الرقصة التي تجمعهما.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (1-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| الأول لمانشستر سيتي