اعلان

عيد الأضحى 2018 .. موعد صلاة عيد الأضحى في مصر.. موعد صلاة عيد الأضحى في السعودية

ارشيفية
كتب : صلاح حسن

عيد الأضحى 2018 .. موعد صلاة عيد الأضحى في مصر موعد صلاة عيد الأضحى في السعودية ، يهل علينا عيد الأضحى بعد أقل من شهر أعاده الله على شعب مصر الكريم بالخير واليمن والبركات، ويعتبر عيد الأضحى من أسمى المناسبات الدينية التي شرعها الله عز وجل للمسلمين، وصلاة العيد تعتبر مناسبة ينتظرها الجميع للفرحة والبهجة بها، حيث ينتظر جموع المسلمين في العالم العربي والإسلامي جميعهم موعد عيد الأضحى المبارك، والكل الآن ينتظر موعد عيد الأضحى المبارك، وينتظر أيضا معرفة موعد صلاة عيد الأضحى ، والتقرب إلى الله تعالى بالذبائح، كلا على حسب استطاعته، حيث يكون الوقت الأفضل للأضحية بعد صلاة عيد الأضحى ونوضح للقراء تفاصيل عن عيد الأضحى 2018 .. موعد صلاة عيد الأضحى في مصر موعد صلاة عيد الأضحى في السعودية .

اقرأ أيضًا.. إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين.. تعرف على الأوراق المطلوبة وطريقة إضافتهم من هنا

موعد عيد الأضحى 1439/ 2018 ووقفة عرفات

كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية منذ عدة أيام عن موعد وقفة عرفات وموعد أول أيام عيد الأضحى وموعد إجازة عيد الأضحى المبارك ويوم وقفة عرفات للعام 1439 على أن يكون موعد أول أيام شهر ذو الحجة 13 من أغسطس المقبل 2018 بينما يوافق موعد وقفة عرفات في الثلاثاء الموافق 21 أغسطس ويوافق أول أيام عيد الأضحى الأربعاء الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس حتى الخامس والعشرين من الشهر نفسه.

ووفقا للحسابات الفلكية وما كشف عنه المعهد القومي للبحوث الفلكية، فإن شهر ذي الحجة 29 يوما فقط، ووفقا لذلك فإن وقفة عرفات في جمهورية مصر والعربية والمملكة العربية السعودية وجميع الدول العربية في الحادي والعشرين من أغسطس وأول أيام عيد الأضحى في الثاني والعشرين من الشهر نفسه.

موعد صلاة عيد الأضحى

أشارت الحسابات الفلكية التي أعدت من قبل معمل أبحاث الشمس التابع إلى معهد البحوث الفلكية فإن صلاة عيد الأضحى المبارك في الجيزة والقاهرة سوف تكون في تمام الساعة 5:51 دقيقة وفي محافظة الإسكندرية في تمام الساعة 5:37 .

موعد صلاة عيد الاضحى 2018 في السعودية

نقدم لكم مواعيد وتوقيت صلاة عيد الأضحى في أهم المدن السعودية 1439 هجرياً، موعد صلاة عيد الاضحى 2018 مدينة الرياض في تمام 5:20 صباحاً ، موعد صلاة عيد الاضحى 2018 مكة المكرمة في تمام 6:24 صباحا ، موعد صلاة عيد الاضحى 2018 الدمام في تمام 5:34 صباحا ، موعد صلاة عيد الاضحى 2018 دولة الإمارات العربية المتحدة مدينة دبي في تمام 5:45 صباحا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني