اعلان

كوارث ارتبطت بخسوف القمر الدموي.. وتنبؤات بحرب عالمية ثالثة وحرائق وزلزال قوته 7 ريغتر

خسوف القمر الدموي

يشهد العالم اليوم الجمعة 27 يوليو 2018، أطول خسوف كلي للقمر الدموي خلال القرن الواحد والعشرين، ويستمر حوالي ساعة و 43 دقيقة، وفي اليوم نفسه يظهر كوكب المريخ اكبر من المعتاد، لأنه هيكون في أقرب نقطة للشمس وسوف يكون المريخ اقرب للأرض مما كان عليه منذ 15 عامًا، ويظهر للعين اكبر 3 مرات من الطبيعي.

وبالرجوع إلى الأحداث التاريخية يتضح لنا أن في كل مرة شهدت الأرض خسوف كلي للقمر الدموي، تبع تلك الظاهرة كارثة كبرى، وخلال الفترة بين سنة 1948-1949 حصلت 4 خسوفات دموية للقمر ، وقتها 5 جيوش عربية منيت بهزيمة كبرى على يد الاحتلال الإسرائيلي، وخلال الفترة بين 1967 - 1968، حدث خسوف دموي آخر، وشهدت مصر حرب الأيام الستة واحتلت إسرائيل الجولان والضفة وسيناء.

ونشر موقع فرنسي إحدى نبؤات نوسترادموس، صيدلي ومنجم كان له كتاب مشهور اسمه Propheties دون فيه نبؤاته للعالم، تزعم أن عام 2018 سيشهد حرب عالمية ثالثة في 2018 وزلازل وبراكين وأمطار وفيضانات ودرجات حرارة حارقة، وانتشار الحرائق في كل مكان.

والملفت للنظر أن العديد من علماء الفلك، حذروا من خسوف القمر اليوم، إذ إنه يؤدي لحدوث زلزال عالمي، بما في ذلك زلزال عملاق يدعى الوجش سيحدث هذا الأسبوع بسبب القمر الدامي، والذي سيكتب نهاية العالم على حد قولهم.

وأصدر معمل الشمس للبحوث الفلكية بيانا، مساء الخميس، قال فيه إن الخسوف الكلي، يعد الثاني الذي تشهده الأرض العام الحالي، الأول حدث في 31 يناير الماضي، والثالث من المتوقع أن يحدث في 21 يناير 2019.

وقال موقع "ديلي ستار" البريطاني، إن الباحث في علم الزلازل فرانك هوفيربييتس، ذكر أن زلزالًا ضخما تبلغ شدته 7 درجات سيضرب أنحاء كثيرة من العالم في وقت واحد.

وأصدر موقعه الإلكتروني ويدعى "Ditrianum.org" على الإنترنت تحذيرا من وقوع زلزال قوي، معللا أن محاذاة الأجرام السماوية ستؤدي لزيادة أنشطة الزلازل بالأرض.

ولفت الموقع إلى أن نظرية هوفيربييتس القائمة على محاذاة الكواكب وتسببها في حدوث الزلازل، قديمة، ولكن العديد من المتابعين بدءوا يقتنعون أنه على حق.

وأضاف هوفيربييتس أن كوكب الأرض دخل فترة حرجة هذا الأسبوع، وتستمر حتى السبت، قائلا: "في 15 يوليو بدأ القمر في مواجهة الرنين الكهرومغناطيسي الزئبقي للمريخ، والذي يستمر حتى 27 من نفس الشهر".

وأوضح الباحث في علم الزلازل، أن ذلك حدث عام 2016، عندما وقع زلزال بقوة 7 ريغتر في مدينة فانواتو، وبلغت قوته 6.6 بالمناطق المحاذية لشمال شرق المحيط الهادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ