اعلان

صور| الخشت يهدي الرئيس السيسي درع جامعة القاهرة

الخشت يهدي الرئيس السيسي درع جامعة القاهرة
الخشت يهدي الرئيس السيسي درع جامعة القاهرة
كتب : منى حسن

أهدى الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، درع الجامعة، على هامش فعاليات اليوم الأول للمؤتمر الوطني السادس للشباب، برعاية الرئيس 2018، المنعقد الآن بجامعة القاهرة.

ووقع الرئيس السيسي، في سجل كبار الزوار بجامعة القاهرة، كما حرص المشاركون بالمؤتمر، على التقاط صورة تذكارية مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحت "قبة العلم"، بجامعة القاهرة قبل انطلاق فعاليات المؤتمر.

وانطلقت فعاليات مؤتمر الشباب السادس "ابدع انطلق" المنعقد بقاعة المؤتمرات الكبرى في جامعة القاهرة، اليوم السبت، بحضور الرئيس السيسي، ومشاركة ثلاثة آلالاف عضو من شباب الجامعات المصرية وأساتذتها، على إختلاف أنواعها، حيث تشارك الجامعات الحكومية والخاصة بالمؤتمر، إلي جانب عددًا من ممثلي محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى حضور شباب الأحزاب السياسية المختلفة، وأوائل الثانوية العامة، وأوائل التعليم الفني.

ويتضمن المؤتمر4 جلسات يعقد منهما جلستين اليوم، ثم جلستين غدًا الأحد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما يحضر مؤتمر الشباب السادس نخبة من رجال الدولة المصرية والشخصيات العامة، وأعضاء مجلس النواب، وغيرهم من مختلَف الفئات، ويصل عدد الحضور لـ3000 شخص.

ويعد مؤتمر الشباب السادس ضمن المؤتمرات الوطنية الكبيرة من حيث عدد الحضور، حيث يبلغ عدد الحضور 3000 شخص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مستشار أبو مازن: نخشى استخدام واشنطن لـ«الفيتو» ضد حكم العدل الدولية