مساعد محافظ كفر الشيخ يتفقد المصنع المصرى لتصنيع الأخشاب ببلطيم (صور)

تفقد طلعت عبدالقادر، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة شرق، ورئيس مركز ومدينة بلطيم، المصنع المصرى لتصنيع الأخشاب والأثاث بالمدينة الصناعية ببلطيم، وذلك لمتابعة كيفية التشغيل والتصنيع والإنتاج، والرجوع لكيفية التخلص من النفايات والمخلفات لعدم إحداث الضرر بالبيئة.

وقال طلعت عبدالقادر، مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة بلطيم، تعتبر المدن الصناعية من أهم المشاريع الاقتصادية والأفكار التى تنفذها الدولة، وذلك بهدف تطوير القطاع الصناعى فيها والإنتاجى، مع معالجة المشاكل الاجتماعية والاقتصادية، إذ يعتبر القطاع الاقتصادى من أكثر القطاعات استيعاباً للأيدى العاملة من مختلف مستوياتها الفنية والعلمية، من خلال برنامج الدولة الأول وهو القضاء على البطالة.

من جانبه استمع رئيس مدينة بلطيم، من الحاج عزت الشك، صاحب المصنع، كيفية تصنيع الأخشاب المستوردة لإنتاج الأثاث وطرحها بالسوق المصرى بسعر التكلفة، مع تشغيل عدد كاف من الشباب فى مختلف المجالات المهنية، وتدريب الكوادر على ماكينات النقش والشطف والتقطيع والتلميع والتركيب والتغليف.

وأضاف رئيس مركز ومدينة بلطيم، أن الدولة المصرية حريصة على تشجيع الاستثمار بالقطاع الصناعى، كما أنها تعمد إلى جذب المستثمرين المحليين والأجانب، مع تخفيف نسبة البطالة فى المجتمع عن طريق تعاون المستثمرين فى المشاركة بإقامة بعض الخدمات والمصانع والشركات اللازمة لاستثماراتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً