اعلان

طلال مداح يتربع على عرش "تويتر".. ومغردون: "اذكروا محاسن موتاكم" (صور)

طلال مداح
طلال مداح

طلال مداح يتربع على عرش "تويتر".. يعد طلال مداح من أقوى المطربين السعوديين على مدار العقود الثلاثة الماضية، حيث كانت بداية طلال مداح في ثمانينات القرن الماضي عندما اتجه لطرح الأغاني القصيرة مثل "أحبك كثر خطوات الثواني"، وأغنيته التي اشتهر بها "مقادير"، وغيرها من أغاني طلال مداح التي نالت اعجاب المجتمع الخليجي، وإحياء لذكرى ميلاد قيصارة الشرق طلال مداح يحتفل محرك البحث العالمي جوجل بذكرى ميلاد طلال مداح الملقب بصاحب الحنجرة الذهبية، حيث تحل اليوم الأحد، الذكرى الـ78 على ميلاد طلال مداح، وأثارت الطريقة التي توفي بها المطرب والملحن طلال مداح الحزن في نفوس حمهوره، وذلك لأنه مات وهو يغني في إحدى الحفلات أمام الجمهور، واحتفالًا بذكرى ميلاد طلال مداح، أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج بعنوان "طلال مداح"، تكريمًا لذكراه.

اقرأ أيضًا.. في ذكرى ميلاد طلال مداح الـ78.. شاهد فيديو نادر للحظة وفاة قيصارة الشرق

طلال مداح يتربع على عرش "تويتر" اليوم

طلال مداح يتربع على عرش "تويتر" اليوم، حيث تفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذا الهاشتاج بالاعجابات والتغريدات التي جعلته يعتلى عرش تويتر ويصبح في قائمة الأكثر تداولًا، ومن هذة التعليقات ما قاله البعض "اليوم هي ليست الذكرى السابعة والثمانون لميلاد الأسطورة طلال مداح فقط بل هي ذكرى لميلاد الفن السعودي بأكمله"، و"جوجل يحتفي بالفنان العملاق طلال مداح في ذكرى وفاته، وكان طلال قد غادر دنيانا في شهر اغسطس من العام 2000م، عندما لفظ انفاسه الاخيرة رحمه الله وغفر له وهو على مسرح المفتاحة في ابها ودٌفن في اليوم التالي من وفاته في مكة المكرمة بعد ان صلي عليه بعد صلاة الجمعة في المسجد الحرام"، و"ي حبيبي يا طلال الف رحمه ونور علييييك"، وغيرها من التغريدات التي عبروا من خلالها عن حبهم لقيصارة الشرق طلال المداح.

وجائت بعض التغريدات تحث على عدم إذاعة أغانيه مرة أخرى لاعتبارهم أن الغناء حرام ومنها "اذكروا محاسن موتاكم"، و"الرجل مات والمجرمين يتناقلون أغانيه ويتمايلون عليها.. الله المستعان هذه رسالة لكل مغني لا يغرنك صرخاتهم وحبهم لك.. فهذا هو جزاءك منهم بعد موتك.. ينشرون الذي لو رجعت لدنياك لتبت كله وحتى لو قال رحمه الله وهو يتمايل ويغني هل تظنها ستنفعك !!"، وغيرها من التغريدات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024