اعلان

النيابة العامة تصرح بدفن جثة طفلة سقطت فى بيارة صرف صحى بسوهاج

صورة أرشيفية

أدى سقوط طفلة تبلغ من العمر عامان، بناحية قرية عرابة أبو دهب، بدائرة مركز سوهاج، فى بيارة صرف صحى إلى وفاتها في الحال، وتم توقيع الكشف عليها بمعرفة مفتش الصحة، عقب انتشال الجثة، أفاد أن سبب الوفاة، هو "إسفكسيا الغرق" ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة.

جدير بالذكر أن البداية كانت بتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء هشام الشافعى، إخطارا من العميد وائل جمال، مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد فيه بمصرع طفلة غرقًا داخل بيارة للصرف الصحى بدائرة مركز سوهاج.

انتقل الرائد على الصغير رئيس مباحث المركز، وتبين سقوط الطفلة "دينا.خ" تبلغ من العمر عامان، داخل بيارة الصرف الصحى أمام منزلها.

تم انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى سوهاج العام، وبسؤال والدتها "نسمة ر ع أ" 21 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية قررت بأنه أثناء لهو ابنتها أمام منزلها اختل توازنها وسقطت بالبيارة ما أدى لغرقها ووفاتها، ولم تتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

افاد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة "إسفكسيا الغرق"، ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4617 إدارى المركز لسنة 2018 وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة لاعب الترجي