الزمالك يتسلح بعامل الأرض والجمهور لتخطى عقبه القادسية بالبطولة العربية

كتب :

يدخل نادى الزمالك فى السابعة مساء، مباراه صعبة حيث يواجهه نظيرة القادسيه الكويتى، على استاد برج العرب، فى إطار الجوله 32 من مسابقه الدورى العام.

ويدخل نادى الزمالك هذة المباراة، منتعشا بالفوز الأخير الذى حققه الفارس الأبيض على نادى الاتحاد بخماسيه فى الجولة الثانية من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويخشى الفارس الأبيض تكرار سيناريو 2006، حيث خسر الفارس الأبيض بنتيجة 2/1 من القادسية الكويتى بدورى أبطال العرب.

ويسعى السويسرى جروس للفوز على القادسية فى مباراة اليوم بنتيجة مرضية تمهيداً لتخطيه مباراة العودة ومن بعدها القتال على الفوز بالمسابقة هذا الموسم، ليس فقط للجوائز المادية الكبيرة التى سيحصل عليها أصحاب المراكز المتقدمة، بل أيضاً لتعويض الخروج المبكر من الكونفيدرالية الأفريقية من الدور الأول الموسم الأخير.

وأبدى المدير الفني سعادته بحضور جمهور الزمالك للمباراة؛ حيث طالبهم بالتشجيع ومساندة الفريق، مشيراً إلى أن فريق القادسية يضم عناصر متميزة.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيله مكونه من

محمود جنش فى حراسة المرمى

حازم إمام ومحمود الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح فى خط الدفاع

طارق حامد ومحمود عبد العزيز وأوباما وإبراهيم حسن وكهربا فى خط الوسط

كاسونجو فى خط الهجوم

على الجانب الآخر يطمح الفريق الكويتى فى الفوز على الزمالك على ملعبه ووسط جماهيره المنتظر وجودها فى الملعب اليوم من أجل خوض مباراة العودة بطمأنينة.

ومن المتوقع أن يبدأ الرومانى إيوان مارين، المدير الفنى للقادسية، بتشكيل يضم خالد الرشيدى فى حراسة المرمى وعامر المعتوق وإبيابوى بكر ومساعد ندا وخالد القحطانى وفهد الأنصارى ورضا هانى وسلطان العنزى وأحمد الظفيرى، ورونالد، وماى اكسل، ويغيب الثنائى يوسف ناصر وعبدالعزيز المشعان عن مباراة اليوم، الأول للسفر إلى الكويت لخضوع لعملية تنظيف فى الركبة، والثانى للخضوع لبرنامج تأهيلى للتعافى من الإصابة.

ويعتمد المدير الفنى فى خطة مباراة اليوم على وجود كثافة عددية فى منطقة المناورات، لإفساد هجمات الزمالك مبكراً وللسيطرة على مجريات الأمور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً