اعلان

القصة الكاملة لـ إصابة تامر حسني: فقد أحباله الصوتية بعد حفل بالساحل الشمالي.. والأطباء يحذرونه من الحديث.. واتهامات بـ"اختلاق شائعة"

فاجأ المطرب والفنان تامر حسني، جمهوره بمعاناته من أزمة مرضية أدت إلى فقدان صوته بالكامل، وذلك خلال الفقرة الأخيرة، بعد حفله الأخير الذي أُقيم في الساحل الشمالي ولاقى إعجاب عدد كبير من جمهوره ومحبيه الذين تفاعلوا مع أغانيه، لكن وفقًا للأنباء الواردة فإن تامر حسني فقد صوته تمامًا بسبب الجهد الشاق الذي بذله خلال الحفلة والتي أثرت على صوته، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالساحل الشمالي.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من تامر حسني بعد فقدان صوته

وأكد الأطباء أن الأحبال الصوتية للنجم تامر حسني، تعرضت لإجهاد كبير خلال الحفل، حيث تحامل على صوته لإمتاع الجماهير التي حضرت الحفل، حيث إنه ممنوع من الكلام نهائيًا لمدة أسبوعين أي 15 يومًا كاملين، كى لا يتعرض لمشكلة كبيرة قد تؤدى إلى عدم الغناء مرة أخرى.

ولكن البعض من الجماهير رجحوا أنه لم يعاني من أزمة صحية وأن مرضه شائعة من أجل الترويج لألبومه الجديد، فضلا عن الترويج لفيلمه الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك.

وفاجأ الفنان تامر حسني جمهوره، صباح اليوم، ببوست نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يهنئ خلاله جمهوره بمناسبة عيد الأضحى، كما أنه أكد مرضه الذي زعم البعض أنه شائعة من أجل الترويج لألبومه وفيلمه الجديدين.

وعلق "حسني" عبر صفحته على "فيس بوك"، قائلا: "كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد علينا جميعًا يا رب، أما بقى عن جمال ردود أفعال كل اللي دخلوا فيلم البدلة بشكركم جداً جداً عشان فعلاً هونتوا عليا تعبي، وإن شاء الله هبقى كويس قريب، والحمدلله على كل حال".

ويخوض النجم تامر حسني سباق عيد الأضحى من خلال فيلم "البدلة" مع أكرم حسني، ويشارك فى بطولته أمينة خليل، أكرم حسنى، محمود البزاوى، وآخرون، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، كما استطاع ألبوم "عيش بشوقك" أن يحقق نجاحًا ساحقاً، والذى صور جميع أغانيه على طريقة الفيديو كليب، والذى أحدث ثورة غنائية خلال موسم الصيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا