اعلان

حركة المحافظين وراء غياب "مدبولي" عن مباحثات الاتحادية

كتب : اهل مصر

تباينت الآراء بين مؤيد ومعارض لحركه المحافظين حيث اكدت بعض المصادر ان الجهات الأمنية انتهت من إعداد التقارير الرقابية حول المرشحين وانه يمكن اعلانها صباح اليوم الثلاثاء.

وعلى جانب اخر نفت مصادر اخري اعلان حركه المحافظين اليوم بينما أكد اخرون انها خلال ساعات، وقالت المصادر ان الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء انتهي من الاسماء المرشحة خاصه وأن رئيس الوزراء لم يحضر مباحثات الرئيس الفيتنامي ورئيس الجمهورية التي كانت بالاتحادية صباح أمس

وأشارت المصادر إلى أن حركه المحافظين هذه المرة ستكون غير مسبوقة وغير متوقعة، وذلك لتغير عدد كبير من المحافظين وخاصه المحافظات الحدودية والتي لها طبيعة امنيه خاصة.

وتوقعت المصادر تغيير محافظي الصعيد وتعيين اثنين من أعضاء نادى القضاة، أحدهما محافظ للأقصر، في حين سيتم تعيين مستشار ثالث محافظا للإسكندرية، على أن يتم نقل الدكتور محمد سلطان، المحافظ الحالي، إلى محافظة أخرى من المتوقع أن تكون القاهرة، والدكتور حسام الخطيب لسوهاج، واللواء عصام البديوي للمنيا. ونقل اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح الي محافظه اخري

وأضافت المصادر أن رئيس الوزراء تواصل مع عدد من المحافظين الحاليين وأبلغهم بتجديد ثقة رئيس الجمهورية لبقائهم في مناصبهم، مع إجراء عدة تعديلات بسيطة، منها نقل بعضهم إلى محافظات أخرى، وتعيين نواب جدد بصلاحيات واسعة.

وأشارت المصادر انه ان حركه المحافظين هذه المرة سيكون بها تمثيل للمرأة أكثر وذلك في إطار تمكين المرأة من المناصب القيادية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الإسباني يعلن الاعتراف بدولة فلسطين