اعلان

مصرع طالب على يد صديقه عن طريق الخطأ في سوهاج

كتب : أهل مصر

لقي طالب في العقد الثاني من العمر مصرعه، نتيجة الإصابة بطلق ناري في الصدر، بناحية قرية نيدة بمركز أخميم، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الجامعي في سوهاج.

تلقى اللواء هشام عبدالشافى، مدير أمن سوهاج، بلاغا من العميد عبدالحميد أبو موسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، يفيد بإخطار من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد ببلاغ من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول المدعو "محمود ك ص" 15 عامًا، طالب، ويقيم بناحية نيده دائرة المركز "جثة هامدة " إثر إصابته "طلق ناري بالصدر".

وانتقل الرائد طارق أبوسديرة، رئيس مباحث المركز ومعاونة النقيب إبراهيم صقر، وبسؤال والده المدعو "ك ص ع ع" 45 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية، قرر أنه حال تواجد نجله أمام المنزل أصابه طلق ناري "غير معلوم مصدره" مما أدى لوفاته ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وأسفرت تحريات وحدة مباحث المركز إلى أنه أثناء قيام المدعو " ك ا ع ا " 23 عام حاصل علي دبلوم صنايع ويقيم بذات الناحية وبرفقته المتوفي بالعبث بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقة بطريق الخطأ مما أدى لإصابته ووفاته.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم "فرد روسي محلي الصنع" بإرشاده وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3789 إداري المركز لسنة 2018 وجاري العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً