اعلان

الأهلي يواجه الإنتاج على ملعب السلام بحضور جماهيره

كتب : محمد رضا

يستضيف الفريق الأأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،اليوم الأحد، نظيره فريق الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري المصري الممتاز 2018-2019 على ملعب السلام ، وتشهد مباراة الأهلي اليوم أمام الإنتاج الحربي في المباراة التي تقام علي استاد السلام حضور جماهير الأهلي والإنتاج الحربي في التجربة الأولي في عودة الجماهير للملاعب مرة أخري بعد غياب لمدة طويلة، بعد موافقة الجهات الأمنية واتحاد الكرة المصري.

التقى الفريقان من قبل فى 13 مباراة سابقة، حقق الأهلي الفوز في 10 مباريات، وفشل الإنتاج الحربي في تحقيق أي فوز على المارد الأحمر، بينما انتهت 3 مواجهات بالتعادل، ويسعى الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للأهلى لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على سجله خال من الهزائم منذ توليه مسئولية تدريب الفريق، فقد قاد كارتيرون الأهلي فى 9 مباريات محلية وأفريقية وعربية، فاز فى 7 وتعادل فى اثنين.

ومن جانبه حرص مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى على توجيه بعض النصائح والمحاذير للاعبى فريقه قبل مواجهة الليلة المرتقبة، أهمها عدم الاعتراض على أخطاء التحكيم، كما طالب المدير الفنى لاعبيه بالتركيز طوال الـ90 دقيقة، وعدم منح مساحات للثنائى وليد أزارو وصلاح محسن.

الجدير بالذكر أن المواجهة الأخيرة التى جمعت الفريقين كانت فى الدور الثاني لدوري الموسم الماضي وفاز الأحمر بهدفين مقابل هدف سجلهما أحمد حمودى وأجايي وسجل للإنتاج خالد قمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة