اعلان

تردد القنوات الناقلة لـ مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء

مباريات دوري أبطال أوروبا

يتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الثلاثاء إلى مباريات دوري أبطال أوروبا، ويقدم أهل مصر لجمهوره القنوات الناقلة لمباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا وتردد القنوات الناقلة لمباريات الشامبيونزليج اليوم أيضا، ويقام اليوم 8 مباريات لحساب اليوم الأول من الجولة الأولي لدور المجموعات من البطولة، حيث يلعب كلا من : ليفربول وباريس سان جيرمان، برشلونة وأيندهوفن، إنترميلان وتوتنهام، مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج، شالكة وبورتو، جالطا سراي ولوكوموتيف موسكو، سرفينيا زافيزدا ونابولي، موناكو وأتليتكو مدريد .

- ليفربول وباريس سان جيرمان 

ويمكن لزوار "أهل مصر" الكرام مشاهدة اللقاء المهم بين ليفربول وباريس سان جيرمان ضمن الجولة الأولى لمنافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، عبر قنوات bein sports وبالتحديد قناة bein sports hd1، حيث أن قنواتها هي المالك الحصري لبطولة دوري الأبطال الشامبيونزليج،وترددها، 12264 رأسي ،2/3، وسيكون القاء بتعليق المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف .

-برشلونة وأيندهوفن 

تنقل مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية حصرياً جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، وتذاع مباراة برشلونة وإيندهوفن على قناة بي أن سبورت وان beIN SPORTS 1 HD على التردد12264 الاستقطاب أفقي الترميز27500 التصحيح2/3 التشفير إرديتو 2.

-إنتر ميلان وتوتنهام 

تنقل مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية حصرياً جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، وتذاع مباراة إنتر ميلان وتوتنهام على قناة بي أن سبورت تو beIN SPORTS 2 HD على التردد12264 الاستقطاب أفقي الترميز27500 التصحيح 1/2 التشفير إرديتو 2. Nilesat 101/102.

- سرفينيا زافيزدا ونابولي 

يستطيع زوار أهل مصر الكرام مشاهد اللقاء لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا علي قناة Bein sports hd4 ، وتردد القناة علي القمر الصناعي النايل سات هو 12264 رأسي والاستقطاب 2/3، والقناة مشفرة على النايل سات، وستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي التونسي، عصام الشوالي .

- جالطا سراي ولوكوموتيف موسكو 

يستطيع زوار أهل مصر الكرام مشاهدة اللقاء بين فريقى جالطاسراي ولوكوموتيف موسكو في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على القمر الصناعي النايل سات، على قناة bein sports hd 6، وترددها 12475 رأسي 3/4، ويعلق على المباراة بين فريقي جالطاسراي ولوكوموتيف موسكو في دوري أبطال أوروبا، المعلق الرياضي، خالد الغول .

-شالكة وبورتو 

يمكن لزورا أهل مصر الكرام مشاهدة اللقاء بين شالكة وبورتو في دوري أبطال أوروبا لحساب دور المجموعات في الجولة الأولى منه، حيث يذاع اللقاء على قناة bein sports hd 5، على القمر الصناعي النايل سات، والقناة مشفرة وترددها، 12475 رأسي، والمباراة بين شالكة وبورتو في دوري أبطال أوروبا لحساب دور المجموعات في الجولة الأولى، ستكون المباراة بتعليق المعلق الراضي المصري، أحمد عبده .

-بوروسيا دورتموند وكلوب بروج 

يستطيع عشاق كرة القدم وزاور أهل مصر الكرام التعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة فريق بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، وذلك لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات من البطولة، وسوف تذاع المباراة على قناة bein sports hd 7 على القمر الصناعي النايل سات، وتردد القناة 12475 رأسي، والاستقطاب3/4، والقناة مشفرة، وسيذاع اللقاء بصوت المعلق الرياضي الليبى محمد بركات .

- موناكو وأتليتكو مدريد 

يمكن لزوار أهل مصر الكرام وعشاق الساحؤة المستدرية الأوروبية مشاهدة اللقاء بين فريقي موناكو وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، في دور المجموعات من الجولة الأولى له، حيث سيذاع اللقاء على قنوات بي إن سبورتس وبالأخص قناة bein sports hd 3، ويمكنكم إستقبال القناة على القمر الصناعي النايل سات على التردد، 12264 رأسي،2/3، والمباراة بين فريقي موناكو وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، ستكون بتعليق متميز من المعلق الرياضي الجزائري حفيظ الدراجي .

إقرأ أيضا : موعد مباراة فالنسيا ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

ويسعى النجم المصري محمد صلاح الليلة زيارة شباك فريق باريس سان جيرمان، في المباراة التى ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وستكون بين ليفربول وباريس سان جيرمان في إطار مباريات الجولة الأولى ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا . 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً