اعلان

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة حقائب السيدات بسمالوط

صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بمركز سمالوط، من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة حقئب السيدات فى الطريق العام، وتحرر نحضؤ بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء مجدى عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد مجدى سالم مدير مباحث المديرية، يفيد بتلقيه معلومات اكدتها وحدة مباحث قسم شرطة المنيا مفادها قيام كلا من عبدالدايم ح ع سن 21 عاطل السابق اتهامه في عدد (9) قضايا (سرقة محمول – سرقة مسكن – مخدرات – سلاح ابيض ) والثانى محمود م ا سن 22 عاطل "مقيمون دائرة القسم.بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات حقائب اليد من السيدات حال سيرهم بالطريق العام مستخدمين في ذلك دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ملك الاول- متخذين من دائرة القسم والمناطق المجاورة مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم تم ضبطهم بمسكن الأول .. وبحوزة الأول 8 قطع لجوهر الحشيش المخدر تزن حوالى 8 جرام وبحوزة الثانى 7 قطع لجوهر الحشيش المخدر تزن حوالى 7 جم وبمواجهتهما بما جاء بالتحريات أقروا بصحتها وحيازتهما للمواد المخدرة بقصد التعاطى وأضافوا بأنهم واراء ارتكاب ( 3 ) واقائع مماثلة وأضافوا بانهم قاموا بالتصرف في تلك المسروقات بالبيع لدى عميلهم المدعو/ محمد ا ص سن 21 عامل ومقيم دائرة القسم.

وبالقبض على المتهم الثالث، وبمواجهته أقر بمضمون ما سبق وأضاف بعلمه بأن تلك الهواتف من متحصلات وقائع سرقة، وبإرشاده تم ضبط جميع الهواتف المحمولة المستولى عليها وعددها 4 هواتف، وأضافوا أنهم قاموا بالتخلص من جميع الحقائب وما بداخلها من متعلقات وصرف المبالغ المالية المستولى عليها من داخل الحقائب على ملذاتهم الشخصية، عدا مبلغ قدرة 680 جنيه، وبعرض جميع المسروقات على المجنى عليهم تعرفوا عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تفحم بالكامل.. السيطرة على حريق محل أدوات منزلية ببلبيس في الشرقية "صور"