اعلان

ستورمي دانيالز تفتح الصندوق الأسود لفضائح الرؤساء.. القذافي كان يغتصب 4 فتيات في اليوم.. وبيل كلينتون عرض على بيلا جونز 850 ألف دولار لمعاشرته ليلة

أهل مصر
كتب : سها صلاح

أعاد كتاب الإفصاح الكامل الذي من المفترض أن يصدر غداً في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن سطرت فيه الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز فضائح علاقتها الجنسية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للأذهان كتب أحتوت على فضائح الكثير من الرؤساء العرب و الأجانب والساسة المشهورين،وكان أبرز ما قالته ستورمي دانيالز في كتابها أنه "جسده مقرف ولا تتعدى العلاقة معه الدقيقتين" ولمعرفة القصة كاملة شاهد اللينك التالي...

وبالعودة إلي الوراء قليلاً يمكن أن نتذكر معاً كتب أمثلة "الكتاب الأسود" عن الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي، وكتاب الطرائد الذي كشف عن علاقات الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي الذي قُتل في مصراتة أثناء ثورة الربيع لاعربي في 2011، وكتاب من إسرائيل إلى دمشق الذي منع من الصدور في سوريا لتضمنه حقيقة مقتل الوزير اللبناني الأسبق إيلي حبيقة في بيروت، غيرها من الكتب التي سنتناولها في التقرير التالي لانتعاش الأذهان تزمناً مع فضيحة الرئيس الأمريكي.

1-كتاب الطرائد.. العلاقات الجنسية للقذافي

صدر الكتاب للصحفية الفرنسية "آنيك كوجان" وثقت فيه مقابلات مع فتيات وسيدات قام القذافي باغتصابهن وآخرون سهلن له جرائم الاغتصاب، ونشر ملخص الكتاب حين صدوره في صحيفة الليموند الفرنسية، ويروي الكتاب علي لسان إحدى السيدات التي شهدوا على تلك الجرائم، وتدعى ثريا ان القذافي كان يذهب مختالاً بنفسه في الأمم المتحدة والدول الاجنبية و كانوا يقابلونه بالورود ومآدب الغداء بينما كان يحتجز الكثير من الفتيات التي يخطفهن من امهاتهم في قبو منزله في بابا العزيزية لتلبية رغابته الجنسية، جيث كان يجلدهم أولاً ثم يعاشر 4 فتيات يومياً بالقوة.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك فقط بل كان يدعوا اقاربه واعزائه لولائم غداء ويقدم لهم الفتيات كهدايا للممارسة الرذيلة معهم بالقوة في منزله، وإذا ما ماتت أحداهن يتم دفنها أسفل المنزل.

وكان للقذافي ميول في السحر والشعوذة و"مبروكة" هي من كانت تساعده في تلك الخرافات وكانت تكشف بمساعدة طبيبات أوكرانيات على الفتيات الضحايا اللاتي يتم اغتصابهن من قبله.

2-من إسرائيل إلى دمشق:

ألف الكتاب روبير حاتم حيث كان ينصب مضمونه على الوزير اللبناني السابق إيلي حبيقة، واعتبر الكتاب حينها أنها محاولة من اسرائيل لتشويه صورة الوزير اللبناني لإثارة الحرب الاهلية في سوريا كما حدثت في لبنان حينها، حيث ركز الكتاب على ماحدث في الحرب الأهلية اللبنانية من اغتيالات وسرقة وجرائم قتل وتعذيب قال مؤلف الكتاب أن الوزير "حبيقة" كان وراء كل تلك الأزمات، كما كشف أن حبيقة ارتبط بعلاقات وثيقة مع إسرائيل. 

وقال حاتم مؤلف الكتاب أنه عمل عشرين عاماً مع "حبيقة" كان يرافقه فيها كظله بل كان معه مثل كلبه، لذا أكد علاقة الأخير بآرييل شارون خاصة قبل مجزرتي صبرا وشاتيلا.

وكان أهم ما جاء في الكتاب الفصل السادس الذي ركز على العلاقة بإيران، فخلال حصار بيروت قرر بشير الجميل السماح لأهالى بيروت بالذهاب لطرالبس حينها تم اختطاف 320 إيراني وتسليمهم لإسرائيل من قبل الوزير اللبناني حبيقة، ومن ثم قُتل الإيرانيين ودفنوا هناك ونقلت رفاتهم إلى وادي الجماجم

وفي عام 1982 طلب الوزير اللبناني المقتول من مؤلف الكتاب الذي عاش معه منذ طفولته خطف "جورجينا رزق" بعد أن هربت منه لملاحقته لها.

3-الكتاب الأسود: 

نُشر هذا الكتاب بعد هرب الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن على إلى السعودية، وقدمه الرئيس التونسي المنصف المرزوقي كنوع من أنواع الداعية حيث أرود بها أسماء كانت تتلقى دعماً مالياً من بن على لتببيض صورته في الخارج، وكان على رأس تلك الأسماء محمد الهاشمي التابع لحزب الله.

4- فضائح كلينتون الجنسية:

كشف كتاب "موت فضائل أمريكا" علاقة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون بمونيكا وبولا جونز، وأرفق مع الكتاب رسالة من الإيميل الشخصي لمونيكا تتهم فيه كلينتون بالإدلاء بشهادة زور أمام المحكمة، وأكد الكتاب مدى قرب الرئيس الأمريكي الأسبق من دخول السجن في 2001 بتهمة القسم المزور أمام المحكمة، ولكن أتباعه في الكونجرس حينها قاموا بتسوية الأمر.

وكشف الكتاب بوجود علاقة طويلة بين كلينتون وسوزان ماكدوجال والتى كانت شخصية قبل فضيحة العقارات الشهيرة "وايت ووتر"، فى ولاية اركنسو وعلى الرغم من افتقار الكتاب لأدلة ملموسة لكنه استشهد بمقابلات مع الشهود ووثائق سرية، وقالت حينها بولا جونز أنها لم تتخطى ما فعله معها "كلينتون" في إحدى غرف الفنادق بعد ان عرض عليها 850 ألف دولار كأجرة لمعاشرتها ليلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة